كومان بديل تاليسكا في النصر.. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 20/08/2023
16242
منذ 8 شهور
كومان بديل تاليسكا في النصر.. تطورات مثيرة

أشار الإعلامي الرياضي علي المرشود، إلى امتلاك البرازيلي أندرسون تاليسكا المحترف بصفوف نادي النصر، عدة عروض أوروبية للرحيل عن العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر، تعاقد مع تاليسكا، في صيف عام 2021، قادمًا من نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، وجدد النجم البرازيلي عقده مع "العالمي" خلال الموسم الماضي، ليستمر مع الأصفر حتى 2026.

يبدو أن أيام النجم البرازيلي صاحب الـ29 عاما، باتت معدودة في النصر، خاصة مع تراجع مستواه ومردوده الفني في مساعدة الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا بعد توقيع النادي مع صفقاته العالمية على عكس العام الماضي قبل قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

ورغم نفي البرازيلي أكثر من مرة رحيلة عن النصر، إلا أن هناك معلومات من مصادر مقربه أن الأيام المقبلة ستشهد رحيل تاليسكا على سبيل الإعارة برغبة من المدرب لويس كاسترو.

وأكد الإعلامي الرياضي علي المرشود المقرب من البيت النصراوي، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك عدة أندية خارجية يتقدمها بشكتاش التركي مهتمه بالتعاقد مع تاليسكا. 

في سياق متصل، دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير الأصفر العالمي، هاشتاج "كومان مطلب نصراوي"، مطالبين الإدارة بالموافقة على رحيل البرازيلي من أجل ضم الجناح الفرنسي. 

وكتب حساب نصراوي: "نعم تاليسكا لاعب كبير وهداف ولكن هذه المرحله لا تحتاج تواجده مع الفريق كونه لا يناسب تكتيك المدرب، ولذلك إذا كان البديل لاعب طرف أيمن مثل كومان سيفيد الفريق كثيراً". 

وكتب آخر: "إذا الإداره والمدرب همهم مصلحة النادي، والنادي فوق كل شئ يجب الابتعاد عن المجامله على حساب النادي والجمهور، تاليسكا ما يخدم النادي مع خطة وطريقة المدرب فمن الأحسن إعارته أو بيع عقده، وإحضار لاعب جناح لأن تاليسكا جربه المدرب جناح ما نفع جربه محور ثالث ما نفع". 

وقال مشجع نصراوي آخر على استبدال البرازيلي بالجناح الفرنسي كومان: "هذا هو الكلام، تالسكا هو نقطة ضعف النصر، الفريق يلعب بعشرة لاعيبين". 

وأعربت الجماهير النصراوية، عبر مواقع السوشيال ميديا عن أمنياتها بغلق نادي النصر الميركاتو الصيفي بحسم 3 صفقات عالمية إضافية إلى جانب ضم النجم الدولي السعودي، "تشيكل مرعب للعالمي" كما في الصورة التالية..تشكيل النصر بعد الصفقات

اقرأ أيضا

النصر ينهي صفقة ضم قائد لاتسيو بنجاح.. حلم كاسترو يتحقق

فيديو كارثي لحارس النصر أمام التعاون.. المباراة بدأت يا وليد

حمل تطبيق سعودي الآن