الكشف عن أجانب النصر أمام شباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 20/08/2023
5481
منذ 8 شهور
الكشف عن أجانب النصر أمام شباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا

حدد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أسماء اللاعبين الأجانب في المواجهة المرتقبة أمام شباب الأهلي دبي، ضمن ملحق دوري أبطال آسيا. 

يلعب فريق النصر في ملحق دوري أبطال آسيا، بصفته صاحب المركز الثاني في دوري روشن السعودي الموسم المنصرم، فيما تأهلت أندية الهلال والاتحاد بشكل مباشر إلى دور المجموعات، بالإضافة إلى حامل لقب كأس ملك السعودية "الفيحاء" عام 2022.

ويستضيف نادي النصر، فريق شباب الأهلي دبي "بطل الإمارات"، على ملعب الأول بارك، في تمام الساعة الثامنة و20 دقيقة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأحد، أن المدرب لويس كاسترو، اختار الظهير البرازيلي أليكس تيليس، للمشاركة في مواجهة النصر أمام شباب الأهلي، إلى جانب كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والسنغالي ساديو ماني. 

ومن المقرر، يحسم مدرب النصر اسم اللاعب الأجنبي الخامس بقائمة النصر لمواجهة شباب الأهلي دبي، عقب تدريبات العالمي مساء اليوم الأحد، حيث يفاضل كاسترو بين الإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي أندرسون تاليسكا. 

يذكر أن، لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجديدة، تنص على قاعدة "5+1" خمسة لاعبين من خارج القارة الآسيوية، ولاعب آسيوي.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يفاجئ النصر بقرار رسمي

النصر ينهي صفقة ضم قائد لاتسيو بنجاح.. حلم كاسترو يتحقق

حمل تطبيق سعودي الآن