كانسيلو يمنع برشلونة من التعاقد مع صفقة المستقبل

تاريخ النشر: 20/08/2023
104
منذ 8 شهور
كانسيلو يمنع برشلونة من التعاقد مع صفقة المستقبل

يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يرغب برشلونة الإسباني، في ضمه بعدما خرج من حسابات المدرب بيب جوارديولا بشكل نهائي.

وغادر كانسيلو في شهر يناير الماضي معارا لبايرن ميونخ الألماني، بعد سلسلة من الأزمات التي جمعته مع المدرب بيب جوارديولا، بعد العودة من مونديال "قطر 2022".

ورفض بايرن ميونخ تفعيل بند شراء عقد كانسيلو من مانشستر سيتي، والبالغ قيمته 70 مليون يورو، خاصة أن اللاعب البرتغالي لم يحظى بفرصة المشاركة كثيرا مع الفريق البافاري.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ونال كانسيلو اهتمام عدد كبير من الأندية الكبرى، أبرزهم برشلونة، بالإضافة لباريس سان جيرمان، ليستقر اللاعب على الانتقال للفريق الكتالوني، حيث مازالت المفاوضات جارية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك كانسيلو في الفترة التحضيرية للموسم الجديد مع مانشستر سيتي، في محاولة لتسويق اللاعب، الذي يصر المدرب تشافي هيرنانديز على التعاقد معه.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

برشلونة لن يتعاقد مع فيرسيندا: 

وفقا لصحيفة"سبورت" الإسبانية، فإن بات من المستبعد تعاقد برشلونة مع الظهير الأيمن مارتن فيرسيندا، لاعب بلد الوليد، خلال فترة التعاقد الصيفية الجارية.

وأكدت أن بعد التعاقد مع البرتغالي كانسيلو بشكل رسمي، فإن من الصعب ضم اللاعبين معاًً على المستوى الاقتصادي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويحاول برشلونة استغلال مبلغ بيع الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، في التعاقد مع ظهير أيمن ولاعب وسط خلاق على المستوى الهجومي.

اقرأ أيضا

المباريات التي سيغيب عنها رونالد أراوخو.. برشلونة في ورطة

صحف العالم| العرض النهائي من برشلونة وجواهر باريس تظهر الليلة

حمل تطبيق سعودي الآن