ميسي يكتب التاريخ بعد تتويج إنتر ميامي بلقبه الأول

تاريخ النشر: 20/08/2023
153
منذ 8 شهور
ميسي يكتب التاريخ بعد تتويج إنتر ميامي بلقبه الأول

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي الأمريكي، للتتويج بلقب كأس الدوريات الأمريكي – المكسيكي (كونكاكاف)، بعد الفوز على ناشفيل بركلات الترجيح 10-9 عقب إنتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 1-1 بين الطرفين.

وانتقل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم رغبته في التجديد مرة أخرى للنادي الباريسي، حيث يمتد عقد الساحر الأرجنتيني مع الفريق الأمريكي حتي عام 2025، مفضلًا عرض الفريق الأمريكي على عرض نادي الهلال الذي سعى جاهدًا للتعاقد مع الساحر الأرجنتيني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحصل ميسي على 60 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة لحصوله على نسب من بعض شركات الرعاية التي سيتعاقد معها فريق إنتر ميامي.

وينص عقد ميسي أيضا بحصوله على نسبة من أرباح منصة "آبل+" بكونها الناقل الحصري رقميا للدوري الأمريكي، بالإضافة لجزء من حصص رعاية شركة "أديداس" للمسابقة.

ميسي الأكثر تتويجا بالبطولات في التاريخ:

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأكثر تتويجا بالبطولات في تاريخ كرة القدم، بعد تحقيقه للقب رقم 44 في تاريخه، لينفرد بصدارة الاكثر تتويجا، متفوقا على البرازيلي داني الفيس، زميله السابق في برشلونة صاحب (43) لقبا.

وحصد ميسي جائزة هداف البطولة برصيد 9 أهداف من 6 مباريات، بالإضافة لجائزة أفضل لاعب في البطولة، هذا بالإضافة إلي قاد فريق إنتر ميامي لتحقيق أول بطولة في تاريخ النادي.

اقرأ أيضا

ميسي يكشف سر رفضه عرض الهلال التاريخي.. تصريحات مثيرة

نيمار أفضل من ميسي.. تصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن