حكيم زياش ينضم إلى جلطة سراي رسميا.. "حلم النصر القديم"

تاريخ النشر: 19/08/2023
108
منذ 8 شهور
حكيم زياش ينضم إلى جلطة سراي رسميا.. حلم النصر القديم

أتم نادي جلطة سراي التركي اتفاقه بصورة رسمية مع تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووصل زياش (30 عامًا) إلى مطار أتاتورك على متن طائرة خاصة، وكان في استقباله الكثير من مشجعي جلطة سراي الذين احتشدوا لاستقباله وإبداء ترحيبهم بقدومه.

واجتاز النجم المغربي الدولي الفحص الطبي بنجاح في سبيل الانضمام للعملاق التركي من ناديه الأصلي تشيلسي.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وتوصل جلطة لاتفاقٍ مع تشيلسي بشأن تفاصيل الصفقة، حيث تم التعاقد مع زياش لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بدون مقابل مالي، مع أحقية الشراء.

وانضم زياش إلى تشيلسي صيف 2020، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، وخلال 107 مباريات خاضها بقميص "البلوز"، تمكن من تسجيل 14 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

ويمتد تعاقد الجناح الأيمن المهاجم مع تشيلسي حتى 30 يونيو 2025، وتقدر قيمته السوقية للاعب بـ16 مليون يورو.

زياش كان قريبًا من الانتقال إلى النصر في وقت سابق، لكن أكد الكشف الطبي أن الجناح المغربي يعاني من إصابة بالركبة وإصابة أخرى في منطقة الظهر.

وعلاوة على ذلك، فإن تاريخ إصابات اللاعب مؤخرًا يدعم تلك المعلومات بسبب معاناته مع إصابات عديدة في نفس الأماكن، غيبته عن المشاركة في المباريات مع تشيلسي. 

وانضم حكيم إلى تشيلسي قادما من أياكس أمستردام الهولندي في صيف عام 2020، وتوج مع البلوز بكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضا

النصر ينهي صفقة ضم قائد لاتسيو بنجاح.. حلم كاسترو يتحقق

سر انقلاب زياش على النصر واقترابه من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن