الاتحاد ينتزع فوز ثمينا من الطائي بثنائية في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 19/08/2023
94
منذ 8 شهور
الاتحاد ينتزع فوز ثمينا من الطائي بثنائية في الدوري السعودي

أسدل الستار على أحداث مباراة الاتحاد ضد الطائي، بفوز العميد بنتيجة 2-0، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين عن الموسم الجديد 2023/2024.

انطلقت صافرة بدء مباراة الاتحاد ضد الطائي، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي.

الاتحاد يتخطى الطائي بهدف حمدالله

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث فرض الطائي صلابة دفاعية أمام هجوم العميد، الذي ركز على الاختراق من العمق بالاعتماد في المقام الأول على كورنادو ورومارينيو ومن ثم بإيصال الكرة إلى حمدالله أو بنزيما.

وخلال الشوط الثاني نجح المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم الاتحاد، في تسجيل الهدف الأول والوحيد في شباك الطائي، بالدقيقة 54 من عمر اللقاء، من خلال تسديدة سددها بعد استبقال كرة عرضية مباغتة.

وأحرز صالح العمري، نجم الاتحاد الجديد، الهدف الثاني والأخير في شباك الطائي، بالدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعد تسديدة رائعة أرسلها إلى الزاوية اليمنى لحارس الطائي. 

اعتمد الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو على تشكيلة مكونة من: مارسيلو جروهي، مهند الشنقيطي - أحمد شراحيلي - عمر هوساوي - أحمد بامسعود، فابينيو - نجولو كانتي - إيجور كورنادو، رومارينيو - حمدالله - كريم بنزيما.

واستهل الاتحاد حملة الدفاع عن لقبه في دوري روشن السعودي، بفوز كبير على مضيفه الرائد بنتيجة (3-0)، بينما فاز الطائي على نظيره ضمك بنتيجة (1-0)، في مباراة الجولة الأولى.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

بنزيما يقود تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الطائي في الدوري السعودي

شوط أول سلبي بين الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن