قرار جديد يؤكد انتقال جواو فيليكس إلى برشلونة.. "استبعاد المتمرد"

تاريخ النشر: 19/08/2023
339
منذ 8 شهور
قرار جديد يؤكد انتقال جواو فيليكس إلى برشلونة.. استبعاد المتمرد

ظهر علامة جديدة تشير لاقتراب البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، من الانتقال لبرشلونة، في صفقة كبرى خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويثير التعاقد مع جواو فيليكس حماس إدارة برشلونة والمدير الرياضي ديكو، بعكس تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، الذي لا يراه مناسبا لفريقه.

ويرغب أتلتيكو مدريد في الحصول على مبلغ 15 مليون يورو، نظير التخلي عن خدمات جواو فيليكس لبرشلونة، على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان جواو فيليكس قد أدلى بتصريحات صادمة خلال الأسابيع الماضية، قال فيها: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

جواو فيليكس في برشلونة: 

قرر الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، استبعاد جواو فيليكس من الحصة التدريبية لفريقه اليوم السبت، قبل مواجهة ريال بيتيس يوم غدا في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وجاء قرار سيميوني باستبعاد جواو فيليكس، بعدما أدعى اللاعب معاناته من إنزعاجات من على مستوى السابق، ليخرج من قائمة الفريق المدريدي لمواجهة ريال بيتيس.

ويحاول برشلونة التعاقد مع جواو فيليكس من خلال المدير الرياضي ديكو وخوان لابورتا رئيس النادي، من خلال إبرام صفقة تبادلية بانتقال أنسو فاتي إلى الروخي بلانكوس.

ويأتي خيار جواو فيليكس بالنسبة لبرشلونة، في الوقت الذي يبحث فيه تشافي هيرنانديز المدير الفني عن لاعب قادر على صنع الفارق وخلق الفرص الهجومية لزملائه، خاصة بعد رحيل عثمان ديمبيلي.

اقرأ أيضا

صحف العالم| إصابة تضرب برشلونة.. مصير ماركينيوس مع الاتحاد

صحف العالم| العرض النهائي من برشلونة وجواهر باريس تظهر الليلة

حمل تطبيق سعودي الآن