صخرة بورتو ينقذ النصر.. "تفاصيل عرض الـ245 مليون"

تاريخ النشر: 19/08/2023
2374
منذ 8 شهور
صخرة بورتو ينقذ النصر.. تفاصيل عرض الـ245 مليون

كشفت تقارير صحفية عن تحرك إدارة نادي النصر، من جديد، لحسم صفقة البرتغالي أوتافيو، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحقق النصر بداية سيئة في الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، حيث تلقى خسارتين في أولى مباراتين، أمام الاتفاق بنتيجة (1-2)، والتعاون (0-2).

وذكرت صحيفة Abola البرتغالية، أن نادي النصر جاهز للتفاوض مجددًا مع أوتافيو، ومستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بورتو.

وأضاف التقرير أن نادي النصر أجرى محاولة مع أوتافيو خلال شهر يوليو (تموز) الماضي، إلا أن المقابل المادي في العرض المقدم لم يكن مرضيًا، كما طالبت إدارة بورتو أن يتم سداد قيمة الصفقة نقدًا وليس على أقساط.

قيمة عرض النصر لأوتافيو

ومن المتوقع أن يتقدم نادي النصر بعرض يتضمن التعاقد مع أوتافيو براتب يساوي ثلاثة أضعاف الراتب الذي يتقاضاه مع بورتو البرتغالي.

ويعتزم النصر دفع 60 مليون يورو إلى نادي بورتو لضم أوتافيو، أي ما يعادل حوالي 245 مليون ريال، بواقع 20 مليون يورو مقدمًا، مع سداد 40 مليون على دفعتين، وربما خلال العامين المقبلين.

ويلعب أوتافيو في صفوف بورتو، منذ يونيو 2016، قادمًا من فيتوريا جيماريتش، فيم يرتبط أوتافيو بعقد مع الدراجاو، حتى يونيو 2025.

ورغم تقاضي أوتافيو راتب يقدر بـ4 ملايين يورو في الموسم، مع بورتو، إلا أن النصر يقدم عرضًا، يتضمن حصول اللاعب على 13 مليون في الموسم، بإجمالي 39 مليون يورو حتى عام 2026.

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد الخسارتين.. موعد حسم الصفقات الجديدة في النصر

النصر في خطر .. 3 أسباب وراء السقوط الثاني للعالمي في دوي روشن

حمل تطبيق سعودي الآن