عرض أخير من برشلونة لمانشستر سيتي.. "هذه قيمة كانسيلو"

تاريخ النشر: 19/08/2023
306
منذ 8 شهور
عرض أخير من برشلونة لمانشستر سيتي.. هذه قيمة كانسيلو

قدم برشلونة الإسباني، عرضه الأخير لإدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، لحسم التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن للفريق السماوي، الذي خرج من حسابات المدرب بيب جوارديولا بشكل نهائي.

وغادر كانسيلو في شهر يناير الماضين معارا لبايرن ميونخ الألماني، بعد سلسلة من الأزمات التي جمعته مع المدرب بيب جوارديولا، بعد العودة من مونديال "قطر 2022".

ورفض بايرن ميونخ تفعيل بند شراء عقد كانسيلو من مانشستر سيتي، والبالغ قيمته 70 مليون يورو، خاصة أن اللاعب البرتغالي لم يحظى بفرصة المشاركة كثيرا مع الفريق البافاري.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ونال كانسيلو اهتمام عدد كبير من الأندية الكبرى، أبرزهم برشلونة، بالإضافة لباريس سان جيرمان، ليستقر اللاعب على الانتقال للفريق الكتالوني، حيث مازالت المفاوضات جارية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك كانسيلو في الفترة التحضيرية للموسم الجديد مع مانشستر سيتي، في محاولة لتسويق اللاعب، الذي يصر المدرب تشافي هيرنانديز على التعاقد معه.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

العرض النهائي من برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة سيقدم من خلال مديره الرياضي الجديد ديكو العرض الأخير لإدارة مانشستر سيتي، للتعاقد مع جواو كانسيلو.

مانشستر سيتي بحسب التقارير الأخيرة، يرغب في الحصول على مبلغ 60 مليون يورو، نظير السماح لبرشلونة بالتعاقد مع جواو كانسيلو، وهو أمر غير مناسب للنادي الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسيقدم برشلونة عرضه الأخير لبطل إنجلترا، بالحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع إلزامية الشراء مقابل 30 مليون يورو، وفقا لعدد من الشروط.

وتشمل شروط برشلونة لشراء كانسيلو نهائيا، عدد المباريات التي سيشارك فيها اللاعب، بالإضافة لمردوده الفني، ومدى قدرته التأقلم وسلوكه مع القرارات الفنية والإدارية.

ويحاول برشلونة استغلال مبلغ بيع الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، في التعاقد مع ظهير أيمن ولاعب وسط خلاق على المستوى الهجومي.

اقرأ أيضا

صحف العالم| موعد تقديم كيبا في ريال مدريد وكانسيلو في برشلونة

صحف العالم| موقف غير واضح لمستقبل مبابي وكانسيلو مطلب تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن