جوارديولا يتغزل بالدوري السعودي وتفاعل هلالي: "متى تجينا؟!"

تاريخ النشر: 18/08/2023
308
منذ 8 شهور
جوارديولا يتغزل بالدوري السعودي وتفاعل هلالي: متى تجينا؟!

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مستقبل الكرة السعودية، وإمكانية المنافسة على البطولات العالمية.

أشاد جوارديولا، بتطور كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وأهدافها الطموحة، مؤكدا أنها تتمع بقدرات كبيرة تسير في الطريق الصحيح.

ونقلت تقارير إعلامية، تصريحات بيب جوارديولا، قائلا: "السعودية لديها هدف واضح تعمل عليه، لقد وصلوا إلى القمة خلال وقت قصير، و السعوديين يريدون البقاء هناك، و أشعر أنهم سيبقون طويلًا". 

وأضاف المدرب الإسباني: "السعودية تستثمر الكثير في كرة القدم، ويمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا يساعدهم على تحقيق أهدافهم".

ويعتقد جوارديولا أن السعودية لديها القدرة على تحقيق المزيد من الإنجازات في كرة القدم، و أن تكون من أقوى الدول في العالم.

وأثارت كلمات بيب جوارديولا، مشاعر الشارع الرياضي السعودي فخرا بمسابقاتها وتعاقداتها، مطالبة بوضع المدرب الإسباني ضمن المدربين المرتقبين لقيادة الهلال. 

وكتب مشجع هلالي، مدربنا 2025، وكتب آخر متى تجينا؟!، في حين كتب أخر: "يلمح الإسباني للتعاقد معه، بينما كتب أخر: "تراه يدرب أحد الأندية السعودية الموسم المقبل". 

اقرأ أيضا

تمبكتي على مفترق طرق.. انسحاب الاتحاد وتطور بين الهلال والنصر

بعد صفقة بونو.. بن نافل يفاجئ جماهير الهلال بقرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن