بعد صفقة بونو.. بن نافل يفاجئ جماهير الهلال بقرار حاسم

تاريخ النشر: 18/08/2023
2247
منذ 8 شهور
بعد صفقة بونو.. بن نافل يفاجئ جماهير الهلال بقرار حاسم

كشفت تقارير إعلامية عن قرار جديد من مجلس إدارة شركة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخطف الهلال أنظار جماهير الكرة العالمية، خلال الأيام الماضية، بعد إعلان التعاقد مع النجم نيمار جونيور دا سيلفا، قائد منتخب البرازيل، لمدة موسمين، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم الإعلان عن التعاقد مع النجم المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، بعقد حتى 2026.

ذكر الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أنه بعد إعلان تكفل العضو الذهبي الأوليد بن طلال بصفقة ياسين بونو، صفقات الهلال القادمة (غالبًا صفقتين) ستكون من خارج الميزانية المرصودة لأندية الصندوق، وستكون من (موارد النادي المالية).

وكان نادي الهلال قد أعلن عن تكفل العضو الذهبي، الأمير الوليد بن طلال، بتكاليف التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو، حيث كشفت تقارير عن سداد الهلال لمبلغ 21 مليون يورو إلى إشبيلية لحسم الصفقة.

وأبرم الهلال العديد من الصفقات العالمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مثل البرازيلي نيمار جونيور، المغربي ياسين بونو، السنغالي كاليدو كوليبالي، الصربي سيرجي سافيتش، البرتغالي روبن نيفيز، البرازيلي مالكوم فيليب.

وتشير التقارير إلى اقتراب الهلال من التعاقد مع الثنائي (الصربي ألكساندر ميتروفيتش، الفرنسي لوكاس ديني).

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نيمار يطير إلى الرياض ويستعد لـحفل الهلال

الهلال يعلن مفاجأة في صفقة بونو.. ليست من تمويل الصندوق

حمل تطبيق سعودي الآن