نشرة الأهلي | بدائل سوبر لصفقة زيلينسكي وحقيقة فسخ عقد نجم الراقي

تاريخ النشر: 18/08/2023
5489
منذ 8 شهور
نشرة الأهلي | بدائل سوبر لصفقة زيلينسكي وحقيقة فسخ عقد نجم الراقي

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الماضي.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

أعلن الأهلي عن تعاقده مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية..

- أعلن إزجيان أليوسكي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" ما يلي: "كان لدي مشكلة بسيطة بعد المباراة لكنني أشعر بتحسن الان، شكرًا على جميع رسائل الدعم، عمل جيد اليوم، دعونا نستمر في الفوز". 

- قال مدرب الأهلي ماتياس يايسله في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الخليج: "لقد قدمنا مباراة جيدة في ظروف مناخية صعبة، ونجحنا في تحقيق الفوز، وهذا هو أهم شيء".

- أوضح الإعلامي وليد سعيد، أن إدارة النادي الأهلي، بدأت المفاوضات مع عدد من اللاعبين بسبب مماطلة نابولي في الرد على طلب ضم زيلنسكي، وعلى رأس قائمة البدائل التي يتفاوض معها الراقي الأرجنتيني دي باول، والتركي هاكان كالهانوجلو.

- قال رياض محرز نجم النادي الأهلي بعد الفوز على الخليج 3-1: "الجمهور رائع جدًا، إنهم يدعموا الفريق ويمنحوا اللاعبين قوة كبيرة للمواصلة وتقديم الأفضل، كما حققنا النقاط كاملة وهذا هو المهم".

- تعرض إزجيان أليوسكي عقب انتهاء مباراة الأهلي والخليج، لإجهاد عام شديد؛ نظرًا لفقدانه السوائل في الجسم، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، وسيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

حمل تطبيق سعودي الآن