دوري الأبطال| باريس سان جيرمان يسقط ليفربول للمركز الثالث.. ونابولي يتصدر

تاريخ النشر: 29/11/2018
460
منذ 5 سنوات
دوري الأبطال| باريس سان جيرمان يسقط ليفربول للمركز الثالث.. ونابولي يتصدر

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا على ليفربول الإنجليزي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم خوان بيرنات لباريس في الدقيقة 13، وأضاف نيمار دا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 37، بينما سجل جيمس ميلنر هدف ليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

ووصل نيمار بهدفه في ليفربول، إلى الهدف 31 في مشواره الأوروبي، ليصبح أكثر لاعب برازيلي تسجيلًا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، متفوقًا على مواطنه كاكا.

وعلى ملعب سان باولو، حقق نابولي الإيطالي فوزًا على ضيفه الصربي، سيرفينا زفيزدا بنتيجة (3-1)، وسجل ثلاثية نابولي، مارك هامسيك ودرايس ميرتينز "هدفين" في الدقائق 11 و33 و52، بينما سجل ألفاردو بن محمد هدف سرفينا في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وتصدر نابولي جدول المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، وجاء باريس في المركز الثاني بـ8 نقاط، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وسرفينا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الأخيرة في 11 ديسمبر، حيث يلتقي ليفربول مع نابولي على ملعب انفيلد، بينما يستضيف سرفينا، فريق باريس سان جيرمان على ملعب ريد ستار ستاديوم.

اقرأ أيضا

ميسي يسبب حيرة كبيرة في باريس سان جيرمان

ميسي يغيب عن المشاركة مع باريس سان جيرمان.. لهذا الأمر !

حمل تطبيق سعودي الآن