الأهلي يفتح باب المفاوضات مع بدائل زيلينسكي.. لاعبان من طراز رفيع

تاريخ النشر: 18/08/2023
629
منذ 8 شهور
الأهلي يفتح باب المفاوضات مع بدائل زيلينسكي.. لاعبان من طراز رفيع

أشار الإعلامي الرياضي وليد سعيد، إلى آخر تطورات صفقات النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الماضي.

أعلن الأهلي عن تعاقده 6 لاعبين أجانب وهم: "الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، وفرانك كيسيه، والمدافع روجر إيبانيز".

وعن مفاوضات الأهلي مع متوسط الميدان البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب نابولي، قال وليد سعيد المقرب من البيت الأهلاوي: "حتى هذه اللحظة لم يتلقى الراقي أي موافقة من قبل النادي الايطالي في صفقة زيلنسكي".

وأوضح الإعلامي وليد سعيد، أن إدارة النادي الأهلي، بدأت المفاوضات مع عدد من اللاعبين بسبب مماطلة نادي نابولي في الرد على طلب ضم زيلنسكي".

وأضاف سعيد أن على رأس قائمة البدائل التي يتفاوض معها النادي الأهلي الارجنتيني دي بول، والتركي هاكان كالهانغولو، مشيرا إلى أن النادي يسعى إلى التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع يساهم في تحسين مستوى الفريق في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

مدرب الأهلي يسجل رقم تاريخي ويتحدث عن اللقطة المثيرة بلقاء الخليج

إصابة نجم الأهلي في مباراة الوداع

حمل تطبيق سعودي الآن