الاتحاد يفاوض "صخرة" باريس سان جيرمان لتعويض حجازي

تاريخ النشر: 18/08/2023
410
منذ 8 شهور
الاتحاد يفاوض صخرة باريس سان جيرمان لتعويض حجازي

وجه مجلس إدارة نادي الاتحاد أنظاره إلى صفقة من العيار، لتدعيم مركز خط دفاع الفريق الأول، في ظل الإصابة الطويلة للمدافع الدولي المصري أحمد حجازي، بالقطع في الرباط الصليبي.

وشهدت نهايات الموسم الماضي 2022/2023 تعرض أحمد حجازي للإصابة بالرباط الصليبي، أبعدته عن قائمة العميد للموسم الجاري، ليقرر الاتحاد تسجيل لاعب أجنبي بديل للمدافع المصري.

ماركينيوس مرشح لتعويض حجازي في الاتحاد

وعلى ذلك، فقد وضعت إدارة نادي الاتحاد، اسم البرازيلي ماركينيوس، مدافع وقائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صدارة قائمة اللاعبين الذين تنوي التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية”، فقد حددت إدارة النادي الغربي، بالاتفاق مع البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، قائمة باحتياجات الفريق ومن بينها قلب الدفاع وخط الهجوم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتقرر استمرار أحمد حجازي مع الاتحاد في الفترة الشتوية المقبلة بعد أن حضر، أمس الأول، إلى مقر النادي لمواصلة تأهيله مع الإسباني روبن بونس، الطبيب الخاص الذي وفرته الإدارة بداية فترة الإعداد في معسكر الطائف الماضي.

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

ويلعب ماركينيوس، البالغ من العمر 29 عامًا، لفريق باريس سان جيرمان منذ 2013، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط معه بعقد، يمتدُّ إلى 30 يونيو 2028.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكان أحمد حجازي قد انضم إلى صفوف الاتحاد في عام 2020 على سبيل الإعارة من ويست بروميتش قبل أن تقوم الإدارة بشراء عقده بشكل نهائي في صيف 2021.

ولعب حجازي دوراً كبيراً في تحقيق فريق الاتحاد العديد من الإنجازات، الفوز بلقب الدوري السعودي بعد غياب 14 عاما، إضافة للتتويج بكأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

عرضان كبيران.. بعد صدمة غروهي جماهير الاتحاد تودع رومارينيو

أقوى من النصر والاتحاد.. حفل نيمار يشهد مفاجأة تدهش جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن