تشافي يحدد بديل برناردو سيلفا.. صفقة سوبر من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 17/08/2023
848
منذ 8 شهور
تشافي يحدد بديل برناردو سيلفا.. صفقة سوبر من الدوري الإنجليزي

مازال يحاول برشلونة الإسباني، لحسم صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الجاري.

ويصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع مغادرة الفرنسي عثمان ديمبيلي لباريس سان جيرمان.

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن تحدث خورخي مينديز في اجتماع مع إدارة برشلونة، بأن برناردو مازال يحلم بارتداء قميص برشلونة، وهو الحلم الذي يريد تحقيقه النادي الكتالوني.

برشلونة يعثر على بديل سيلفا

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية مساء اليوم الخميس، أن مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، وضع النجم الأرجنتيني ولاعب توتنهام هوتسبير، جيوفاني لو سيلسو، كخطة "ب" إذا فشل في ضم برناردو سيلفا.

الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي قدم عرضا لبرناردو سيلفا لتجديد تعاقده مع مضاعفة راتبه الأسبوعي، حيث قد يقبل اللاعب بإضافة مدة زمنية جديدة لعقده مع السيتي حال فشل أمر انتقاله لبرشلونة.

اقرأ أيضا

عرض خرافي جديد من برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا 

2026 تنهي حلم برشلونة بشأن برناردو سيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن