ميليتاو يخضع لعملية جراحية.. صدمة لريال مدريد بسبب مدة غيابه

تاريخ النشر: 17/08/2023
463
منذ 8 شهور
ميليتاو يخضع لعملية جراحية.. صدمة لريال مدريد بسبب مدة غيابه

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الخميس في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، عن آخر تطورات إصابة مدافعه البرازيلي، إيدير ميليتاو. بعد تعرضه لإصابة قوية في مواجهة أتلتيك بيلباو.

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي له، صباح اليوم الخميس، عبر موقعه الإلكتروني عن تعرض مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو إلى إصابة قوية، وذلك عقب مباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو في الجولة الأولي من الدوري الإسباني.

ونجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوزًا مهمًا ضد منافسه أتلتيك بيلباو، مساء يوم السبت، بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الاولى من عمر مسابقة دوري الدرجة الاولى الإسباني "الليجا"، لموسم 2023-2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز الثمين، يحصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط له في بداية الموسم، في محاولة النادي الملكي لمنافسة برشلونة منذ بداية الموسم على لقب الدوري الإسباني.

عملية جراحية ناجحة لإيدير ميليتاو

وكتب ريال مدريد في بيانه: "خضع لاعبنا إيدير ميليتاو لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى من قبل الدكتور مانويل لايز".

وأضاف: "تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد. سيبدأ إيدير ميليتاو عملية التعافي في الأيام المقبلة".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ولن يعود ميليتاو إلى صفوف ريال مدريد قبل شهر أبريل المقبل، ليضع الجهاز الفني للفريق بقيادة كارلو أنشيلوتي في مأزق، حيث يعاني الفريق من إصابة قوية للحارس البلجيكي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي أيضًا، حدثت له منذ أيام قليلة.

اقرأ أيضا

هل كيبا سيكون حارس ريال مدريد ضد ألميريا؟.. مفاجأة من أنشيلوتي

شخصان فقط يعرفان مستقبل كيليان مبابي.. ريال مدريد هادئ

حمل تطبيق سعودي الآن