ديمبيلي يحصل على رقم نيمار في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 17/08/2023
223
منذ 8 شهور
ديمبيلي يحصل على رقم نيمار في باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية عالمية مساء اليوم الخميس، عن الرقم الذي سيحصل عليه النجم الفرنسي ولاعب برشلونة الإسباني السابق، عثمان ديمبيلي، مع باريس سان جيرمان.

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميا التعاقد مع الجناح عثمان ديمبيلي قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.

وانتهت مسيرة عثمان ديمبيلي مع برشلونة، بخوض أخر مباراة له بقميص الفريق الكتالوني ضد ريال مدريد، في شهر يوليو الماضي، خلال معسكر الولايات المتحدة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ودافع عثمان ديمبيلي عن قميص برشلونة لمدة 6 سنوات، وتحديدا منذ انتقاله للفريق الكتالوني قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صيف عام 2017، بصفقة وصلت قيمتها لـ135 مليون يورو حينها.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأكد الصحفي الفرنسي الشهير، سانتي أونا، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن عثمان ديمبيلي سيحصل على رقم نيمار (10) مع باريس سان جيرمان، وذلك بعد انتقال البرازيلي إلى الهلال.

برشلونة يحذف كلمات الشكر لديمبيلي

وحذف برشلونة في بيان الأخيره قيمة انتقال اللاعب لباريس سان جيرمان، والتي جاءت بقيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ 50 مليون يورو، بالإضافة لخذف أي كلمات شكر له، ولاسمه وإنجازاته مع الفريق.

ويأتي هذا التصرف من النادي الكتالوني، بعد تصرف اللاعب الذي لم يشكر جماهير النادي في بيان وداعه، وتحدث فيه عن بعض الأكاذيب بأنه لم يكن يرغب في المغادرة بعكس ما تم نهائيا.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن رسميا رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان وفشل صفقة نيمار

رد فعل غاضب من برشلونة ضد عثمان ديمبيلي بعد رحيله

حمل تطبيق سعودي الآن