ميسي ينافس هالاند ودي بروين على أفضل لاعب في أوروبا

تاريخ النشر: 17/08/2023
679
منذ 8 شهور
ميسي ينافس هالاند ودي بروين على أفضل لاعب في أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، رسميا، عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب، عن الموسم الكروي 2022-2023، في الحفل الذي سيقام بمدينة مونت كارلو الفرنسية.

وسيعلن الاتحاد الأوروبي "يويفا" في حفله السنوي، أيضا عن المدرب الفائز بأفضل مدرب في عام 2023، على هامش سحب قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان النجم الفرنسي كريم بنزيما قد فاز العام الماضي، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، بعد موسمه التاريخي مع ريال مدريد، والتتويج بدوري أبطال أوروبا 2022.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

المرشحون لجوائز الأفضل:

كشف يويفا عن قائمة المرشحين لجوائز الأفضل، حيث يتنافس الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي، النرويجي إيرلينج هالاند، البلجيكي كيفين دي بروين، على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وشارك الثنائي دي بروين وإيرلينج هالاند في تتويج مانشستر سيتي الموسم الماضي، بالثلاثية التاريخية، بينما قائد ليونيل ميسي المنتخب الأرجنتيني للتتويج بكأس العالم 2022، بالإضافة لحصد لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وعلى مستوى المدربين، يتنافس الثلاثي الإسباني بيب جوارديولا، الإيطالي لوسيانو سباليتي، الإيطالي سيميوني إنزاجي على جائزة أفضل مدرب في أوروبا.

تابع كل أخبار الانتقالات الصيفية عبر "سعودي سبورت"

وقاد جوارديولا مانشستر سيتي للتتويج بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، بينما حصد سباليتي لقب الدوري الإيطالي مع نابولي بعد غياب 30 عاما، وتأهل إنزاجي بآداء مميز مع إنتر ميلان لنهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ميسي إلى الاتحاد؟ .. تطور جديد يصدم الهلال بسبب محمد صلاح

إعلامي برازيلي مدافعا عن انتقال نيمار للهلال: ميسي يلعب ضد أطفال!

حمل تطبيق سعودي الآن