حارس يوفنتوس يرد على العرض السعودي.. تصريحات قاسية

تاريخ النشر: 17/08/2023
252
منذ 8 شهور
حارس يوفنتوس يرد على العرض السعودي.. تصريحات قاسية

كشف البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، عن رأيه إزاء تلقي عرض للانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال تشيزني، خلال تصريحات لشبكة TVP Sport البولندية، إنه لا يكترث بشأن الأنباء المترددة حول رحيله عن صفوف يوفنتوس، مؤكدًا بقاءه مع السيدة العجوز، وعدم نيته في الرحيل مطلقًا، قائلًا "أنا مرتبط بهذا النادي وأحترم قراراتهم، إنهم يريدونني أن أدافع عن مرمى اليوفي، وهذا هو القرار النهائي".

وتحدث تشيزني عن العرض السعودي قائلًا "لدي الكثير من الأموال في حياتي، ولكني أفضل التحديثات الممتعة، والدفاع عن مرمى يوفنتوس، وهذا هو التحدي الأروع الذي أقدمه لنفسي".

وعلق تشيزني عن انتقال عدد من نجوم الكرة إلى الدوري السعودي، قائلًا "لم أحلل الأمر بعد، لم أفاجأ برحيل بعض اللاعبين إلى هناك، وأفهم أنه يمكن لأي شخص اتخاذ مثل هذا القرار، ويبدو منطقيًا تمامًا بالنسبة لي. أعتقد أن الأمر يستحق وجود أولويات أخرى غير السعي وراء المال".

وكان تشيزني قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في 2017، قادمًا من نادي أرسنال الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع اليوفي حتى 2025.

وخاض تشيزني 217 مباراة بقميص يوفنتوس في مختلف المسابقات، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 88 مباراة، بينما استقبل 203 هدف.

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسالة قاسية من جماهير يوفنتوس لـلوكاكو بعد اقتراب التوقيع معه

صفقة تبادلية عملاقة بين يوفنتوس وتشيلسي.. بطلها لوكاكو

حمل تطبيق سعودي الآن