تصريح مفاجئ من جيرارد.. "لم أرغب في انتقال نيمار للدوري السعودي"

تاريخ النشر: 17/08/2023
468
منذ 8 شهور
تصريح مفاجئ من جيرارد.. لم أرغب في انتقال نيمار للدوري السعودي

أطلق الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تصريحًا مفاجئًا حول صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى صفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 وأصبح الهلال حديث العالم، بعد إعلان تعاقده رسميًا مع نيمار دا سيلفا، الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل، بعقد لمدة موسمين، حتى نهاية موسم 2024-2025، مقابل 90 مليون يورو لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلق جيرارد، خلال تصريحات صحفية، على صفقة انتقال نيمار إلى الهلال، قائلًا "اسم نيمار يتحدث عن نفسه، إنه يعطيني الكثير من المتعة، خلال السنوات التي شاهدته فيها، والفرق التي لعب معها، سواءً مع برشلونة أو باريس سان جيرمان أو منتخب البرازيل. لا أعتقد أنه نال الكثير من التقدير للأرقام التي حققها خلال العقد الماضي".

وأضاف "لا أريده أن يأتي إلى الدوري السعودي؛ لأنه لن يأتي إلى فريقي، ولكنه سيعطي الدوري الكثير من السمعة والقيمة والجودة. هو نجم عالمي مشهور، اسمه يتحدث عنه، ويجعل عملي أكثر صعوبة".

وتولى ستيفن جيرارد تدريب الاتفاق، بدءًا من الموسم الرياضي الجاري "2023-2024"، حيث تمكن من قيادة فارس الدهناء لتحقيق فوز مثير على النصر، وصيف النسخة الماضية، بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سيطرة هلالية .. أغلى 7 صفقات في ميركاتو دوري روشن ونيمار الأول

برشلونة يعترف أمام العالم بعد ضياع حلم نيمار: فشلنا أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن