ريال مدريد يسرق نجم النصر الجديد.. "بيريز يهزم آل معمر"

تاريخ النشر: 17/08/2023
15787
منذ 9 شهور
ريال مدريد يسرق نجم النصر الجديد.. بيريز يهزم آل معمر

دخل ريال مدريد الإسباني، في خط المنافسة مع النصر، للتعاقد مع الإسباني إيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخطط النصر للتعاقد مع لابورت هذا الصيف، علمًا بأنه أعرب عن رغبته في مغادرة النادي الإنجليزي وخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.

وشارك لابورت بالأمس في تتويج مانشستر سيتي، بلقب كأس السوبر الأوروبي، على حساب إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح (5-4) بعد التعادل الإيجابي (1-1).

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وخرج لابورت من حسابات المدرب بيب جوارديولا، خاصة مع ضم المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول، القادم من لايبزيج الألماني مقابل 100 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

عرض رسمي من ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، في مفاجأة كبيرة للنصر، بأن لابورت بات ينتظر عرضا من ريال مدريد للانتقال لصفوفه هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع مدافع جديد، خاصة مع إصابة مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي للركبة ونهاية موسمه بشكل رسمي.

ويرحب لابورتا بالانتقال لريال مدريد على حساب النصر، رغم توصل الأخير لاتفاق مع مانشستر سيتي للحصول على خدماته قبل نهاية الميركاتو.

وتعمل إدارة النصر على حسم المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة مع النادي الإنجليزي، بالإضافة إلى تقديم عرض مالي إلى المدافع الإسباني قيمته 45 مليون دولار لمدة 3 مواسم.

اقرأ أيضا

مفاجأة بشأن موقف رونالدو النهائي من مباراة النصر والتعاون

تاليسكا: رونالدو ملهمي الأول.. وأتمنى الرحيل عن النصر لهذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن