بالصور| حفل تقديم نجوم النصر "بطل كأس العرب 2023"

تاريخ النشر: 17/08/2023
334
منذ 8 شهور
بالصور| حفل تقديم نجوم النصر بطل كأس العرب 2023

نظم نادي النصر حفل تقديم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في ملعب الأول بارك، والاحتفال بالتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية لعام 2023.

واستهل حفل النصر، بدخول البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أرض الملعب، حاملًا كأس العرب، ليوجه التحية إلى جماهير العالمي، متعهدًا بالفوز بالمزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة (طالع التفاصيل).

وشهد حفل النصر، تقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم الرباعي (ساديو ماني، مارسيلو بروزوفيتش، أليكس تيليس، سيكو فوفانا)، كما نال الكولومبي دافيد أوسبينا، تحية حارة من جماهير النادي، بعد غيابه لفترة طويلة، خلال الموسم الماضي، نتيجة الإصابة.

وصرح البرازيلي تاليسكا، جناح النصر، أن الدوري السعودي سيكون ضمن أفضل 5 دوريات في العالم، مشيدًا بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، واصفًا إياه بأنه الرقم 1 وهو ملهمه وأسطورته (طالع التفاصيل).

حفل تقديم النصر

حفل تقديم النصر

حفل تقديم النصر

حفل تقديم النصر

حفل تقديم النصر

حفل تقديم النصر

حفل تقديم النصر

حفل تقديم النصر

وكان النصر قد توج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الهلال بنتيجة (2-1)، في المباراة النهائية، على ملعب الملك فهد الرياضية بالطائف.

ويشارك النصر في موسم 2023-2024، في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يستقر على قائمة اللاعبين الأجانب المشاركة في أبطال آسيا

حكم مباراة النصر وشباب الأهلي.. لا تخسر معه أندية السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن