هل يوجه الاتحاد ضربة قاضية لبرشلونة ويضم خليفة ميسي ..صفقة الموسم

تاريخ النشر: 16/08/2023
1769
منذ 8 شهور
هل يوجه الاتحاد ضربة قاضية لبرشلونة ويضم خليفة ميسي ..صفقة الموسم

تستمر آخر التطورات حول أخبار فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وازدادت الأخبار حول رحيل الشاب الإسباني أنسو فاتي لاعب برشلونة، خاصة مع عدم حصوله على فرصة تحت قيادة تشافي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبدأ نادي برشلونة مشواره في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024، بالتعادل السلبي أمام نادي خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل المضيف.

ولم ينجح الفريقان في تسجيل أي أهداف خلال الـ90 دقيقة، حيث فشل نادي برشلونة حامل لقب الليجا، الذي يمتلك كوكبة من النجوم في إيجاد أي حلول للوصول إلى مرمى خيتافي.

الاتحاد يترقب موقف نجم برشلونة 

ووفقًا لصحيفة آس الاسبانية، فإن أنسو فاتي قرر الرحيل عن فريق برشلونة، خاصة مع أحاديث تشافي المدير الفني، حول عدم اعتماده بشكل أساسي على الشاب الإسباني.

ويلقب فاتي بخليفة "ميسي"، حيث قدم الهلال عرضًا قويًا لضم اللاعب، قبل أن ينسحب "الزعيم" من أجل التعاقد مع نيمار وميتروفيتش خلال الساعات الماضية.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأبدى جمهور نادي الاتحاد غضبه الكبير، بسبب عدم إجراء صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مثل باقي الأندية، كما رشح البعض فاتي "خليفة ميسي" كلاعب مناسب للفريق، خاصة مع رغبة ادارة الاتحاد في إعارة البرتغالي جوتا الجناح الأيسر للفريق بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به خلال البطولة العربية للأندية.

وشارك أنسو فاتي في 51 مباراة مع نادي برشلونة عبر جميع المسابقات هذا الموسم، ونجح خلالها في تسجيل 10 أهداف، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي خطط لسرقة ميسي الجديد في برشلونة.. ولكن

2026 تنهي حلم برشلونة بشأن برناردو سيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن