2026 تنهي حلم برشلونة بشأن برناردو سيلفا

تاريخ النشر: 16/08/2023
259
منذ 8 شهور
2026 تنهي حلم برشلونة بشأن برناردو سيلفا

حسم مانشستر سيتي الإنجليزي، قراره بشكل نهائي، بالحفاظ على خدمات نجمه البرتغالي برناردو سيلفا، والذي نال اهتمام كبير من برشلونة الإسباني والهلال.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وطلب مانشستر سيتي في الفترة الماضية مبلغ 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات برناردو سيلفا، وهو ما لم يحصل عليه من برشلونة أو الهلال.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسيغيب برناردو سيلفا بداعي الإصابة عن لقاء مانشستر سيتي المقبل، ضد إشبيلية على كأس السوبر الأوروبي، بداعي الإصابة.

برناردو سيلفا يجدد مع مانشستر سيتي

أكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مانشستر سيتي توصل إلى اتفاق شفهي لتمديد عقد النجم البرتغالي حتى عام 2026.

وأشار إلى أن من المتوقع إتمام مانشستر سيتي تجديد عقد برناردو سيلفا بنهاية الأسبوع المقبل.

سيلفا جزء من خطط جوارديولا

وأوضح مانشستر سيتي في وقت سابق لبرناردو سيلفا بأنه جزء من خطط الفريق هذا الموسم، وفي حال تقدم أي فريق بعرض رسمي لضمه، سيتم رفضه بشكل فوري.

وعرض مانشستر سيتي على برناردو سيلفا، مبلغ 18 مليون جنية إسترليني، راتب سنوي في الموسم، وهو ضعف ما يحصل عليه حاليا، لتجديد عقده.

يعد عرض مانشستر سيتي لتجديد عقد برناردو سيلفا، بمثابة قرار رسمي من إدارة السيتيزين بمنع مغادرته للفريق السماوي.

الجدير بالذكر، أن برناردو سيلفا أبلغ برشلونة في الفترة الماضية، بأنه لن ينتظر كثيرا حتى يتمكن النادي الكتالوني من التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي للتعاقد معه.

اقرأ أيضا

رسميا.. الهلال يقدم للتاريخ صفقة نيمار دا سيلفا

من أجل عيون برشلونة.. سيلفا يعلن التمرد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن