الكشف رسميا عن موعد قرعة كأس العالم للأندية في جدة

تاريخ النشر: 16/08/2023
283
منذ 8 شهور
الكشف رسميا عن موعد قرعة كأس العالم للأندية في جدة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسميا، منذ قليل موعد سحب قرعة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 12 إلى 22 ديسمبر 2023.

وسيشارك الاتحاد الحاصل على لقب دوري روشن للمحترفين، في كأس العالم للأندية في نسخة عام 2023.

وتأكدت مشاركة نادي الاتحاد في كأس العالم للأندية ممثلا للدولة المستضيفة، بالإضافة إلى أوراوا ريد الياباني، أوكلاند سيتي، مانشستر سيتي الإنجليزي، الأهلي المصري بطل إفريقيا، كلوب ليون المكسيكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع، أن يبدأ الاتحاد مشواره في مونديال الأندية، بداية من الدور التمهيدي، وفقا للوائح فيفا، حيث من المنتظر أن يواجه أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

موعد القرعة: 

أكد الاتحاد الدولي في بيان رسمي، أن القرعة ستقام في مدينة جدة يوم السابع من سبتمبر المقبل، بحضور كافة ممثلي الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية.

ومن المقرر، أن تقام مباريات مونديال الأندية في جدة، على ملعبي  مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" وملعب الأمير عبدالله الفيصل".

تابع كل تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسيلعب الاتحاد أمام أوكلاند سيتي، يوم 12 ديسمبر 2023، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، فمن المنتظر أن تحدد القرعة، مشوار الفائز في ضربة البداية.

الجدير بالذكر، أن الفيفا أعلن في وقت سابق، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستستضيف نسخة 2025 بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا. 

اقرأ أيضا

كورنادو يعد جمهور البرازيل بمفاجأة كبرى في مونديال الأندية

أحمد حجازي يشارك في مونديال الأندية.. مفاجأة مدوية !

حمل تطبيق سعودي الآن