مكالمة مثيرة بين رئيس الهلال والخليفي عن نيمار .. "معلومة خطيرة"

تاريخ النشر: 16/08/2023
5020
منذ 8 شهور
مكالمة مثيرة بين رئيس الهلال والخليفي عن نيمار .. معلومة خطيرة

فجر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، مفاجأة مدوية، عن كواليس مثيرة حدثت بين فهد بن نافل وناصر الخليفي، خلال مفاوضات الهلال للتوقيع مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان. 

أعلن نادي الهلال، أمس الثلاثاء عن تعاقده رسميًا، مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الهلال مع نيمار لمدة موسمين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، نظير 90 مليون يورو، وتصل إلى 120 مليون بامتيازات العقد إلى العملاق الفرنسي، بينما يحصل اللاعب على ما بين 150 إلى 200 مليون راتب سنوي.

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي سعود الصرامي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الديوانية"، عن معلومة خطيرة في كواليس المفاوضات بين رئيس الهلال ونظيره في باريس سان جيرمان. 

وقال سعود الصرامي: "فهد بن نافل رفض نصيحة ناصر الخليفي بعدم التعاقد مع نيمار، وأصر على التوقيع مع اللاعب البرازيلي".

وأشار الإعلامي الرياضي إلى إجراء فهد بن نافل مكالمة هاتفية بنظيره في النادي الباريسي ناصر الخليفي، طالب خلالها بالتعاقد مع لاعبه البرازيلي نيمار، ليرد الأخير: "شوف يا أبو سعد، أنا هلالي وما أنصحك بنيمار". 

يذكر أن، نيمار يملك تاريخًا سيئًا مع الإصابات طوال مسيرته، حيث تعرض النجم البرازيلي للإصابة على مستوى الكاحل في أكثر من مناسبة.

اقرأ أيضا

أول رسالة من نيمار بعد انتقاله رسميا إلى الهلال

خيانة من نجم الهلال بسبب نيمار .. تخلى عن حلمه بسبب الأموال

حمل تطبيق سعودي الآن