بعد ارتباطه بالنصر.. ساعات تنقل نجم المغرب إلى جلطة سراي رسميا

تاريخ النشر: 16/08/2023
197
منذ 8 شهور
بعد ارتباطه بالنصر.. ساعات تنقل نجم المغرب إلى جلطة سراي رسميا

يستمر الحديث بشأن تعثر صفقة انتقال متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي الهجومي، حكيم زياش إلى نادي النصر، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأكد الكشف الطبي أن زياش يعاني من إصابة بالركبة وإصابة أخرى في منطقة الظهر، كما أن تاريخ إصابات اللاعب مؤخرًا يدعم تلك المعلومات بسبب معاناته مع إصابات عديدة في نفس الأماكن، غيبته عن المشاركة في المباريات مع تشيلسي.

وارتبط اسم حكيم زياش، برغبة نادي النصر في التعاقد مع الجناح المغربي قادمًا من صفوف تشيلسي، لمدة 3 مواسم، مقابل 8 ملايين جنيه استرليني.

جالطة سراي يحسم التعاقد مع زياش

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نادي جالطة سراي التركي توصل إلى اتفاق شفهي مع تشيلسي للتوقيع مع حكيم زياش.

وأشار إلى أن الدولي المغربي حكيم زياش الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، اجتاز الفحوصات الطبية مع جالطة سراي بنجاح، والتي فشل فيها مع نادي النصر منذ عدة أسابيع.

تشيلسي يرغب في التخلي عن حكيم زياش

ويسعى تشيلسي إلى إبعاد اللاعب عن الفريق هذا الصيف، في ظل رغبة المالك الأمريكي تود بويلي إلى إعادة الفريق لمنصات التتويج المحلية والقارية من جديد.

وفشل زياش في الشتاء الماضي بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب التأخر في إتمام الخطوات القانونية بين تشيلسي والعملاق الباريسي.

اقرأ أيضا

هل انتهى دعم النصر؟.. مفاجأة عن ملياري الهلال وأموال الاتحاد

هل يلحق رونالدو بمواجهة التعاون؟.. النصر في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن