ميسي الأكثر تتويجا في التاريخ.. "إنتر ميامي يقترب من اللقب الأول"

تاريخ النشر: 16/08/2023
466
منذ 8 شهور
ميسي الأكثر تتويجا في التاريخ.. إنتر ميامي يقترب من اللقب الأول

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تألقه الكبير مع إنتر ميامي الأمريكي، حيث قاد فريقه لبلوغ نهائي كأس الدوريات، بالفوز صباح اليوم الأربعاء على فيلادلفيا (4-1).

وسجل ميسي الهدف الثاني لإنتر ميامي في المباراة، في الدقيقة "20" من اللقاء، من تسديدة أرضية قوية، فشل في التعامل معها حارس المنافس.

وتأهل إنتر ميامي لمواجهة ناشفيل صباح يوم الأحد المقبل الموافق (20 أغسطس)، على لقب كأس الدوريات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك ميسي حتى الأن في 5 مباريات مع إنتر ميامي، في كأس الدوريات (الودية)، التي تجمع أندية المكسيك والولايات المتحدة، حيث أحرز 9 أهداف مع الفريق الأمريكي حتى الآن.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

اللقب الأول لإنتر ميامي: 

سيكون ليونيل ميسي وإنتر ميامي أيضا على موعد مع أول لقب قد يحققه في مسيرته مع الفريق الأمريكي، وهو الأول أيضا في تاريخ النادي المملوك للأسطورة ديفيد بيكهام.

تابع كل تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وحال نجح إنتر ميامي في الفوز على ناشفيل في نهائي كأس الدوريات، سيتساوى مع النجم البرازيلي داني ألفيس، في عدد البطولات، بواقع 45 بطولة لكلاهما.

ويمكن أن يصبح ميسي مستقبلا صاحب الرقم القياسي كأكثر لاعبي كرة القدم على مر التاريخ تتويجا بالبطولات، خاصة أنه سيبدأ مشواره في الدوري الأمريكي مع إنتر ميامي نهاية الشهر.

وسيكون أول ظهور لميسي في الدوري الأمريكي، أمام نيويورك ريد بولز، يوم الـ 26 من أغسطس الجاري، بعد الانتهاء من منافسات كأس الدوريات.

ويحتل حاليا إنتر ميامي الترتيب الأخير في دوري المنطقة الشرقية، برصيد 18 نقطة، على بعد 12 نقطة من المراكز المؤهلة للتصفيات النهائية لمسابقة الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضا

إعلان رسمي.. ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو في تاريخ كرة القدم

تأجيل الظهور الأول لميسي في الدوري الأمريكي.. صدمة كبرى للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن