نجم ريال مدريد يثير الجدل حول خيانة أنشيلوتي.. مفاجأة السر الغامض

تاريخ النشر: 16/08/2023
1091
منذ 8 شهور
نجم ريال مدريد يثير الجدل حول خيانة أنشيلوتي.. مفاجأة السر الغامض

كشف رودريجو جوس مهاجم المنتخب البرازيلي ونادي ريال مدريد الإسباني، حقيقة تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب فريقه الوطني، في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع الفريق الملكي.

وكشف في وقت سابق، إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، أن كارلو أنشيلوتي سيتولى قيادة منتخب البرازيل بداية من كوبا أمريكا 2024.

ويرتبط اسم أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحديدا منذ استقالة تيتي عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، ينتهي تعاقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، حيث رفض المدرب الإيطالي التعليق على تصريحات رئيس الاتحاد البرازيلي بشأن التعاقد معه.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وانطلق مشوار ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، بالفوز (2-0) على مضيفه أتلتيك بيلباو، حيث قدم النادي الملكي آداء جيد للغاية في بداية الموسم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

أنشيلوتي في ريال مدريد فقط:

وقال رودريجو جوس عن شائعات تدريب أنشيلوتي لمنتخب البرازيل: "أعتقد أن أنشيلوتي يركز على ريال مدريد فقط".

وأضاف: "لديه عقد وهو يريد الوفاء به، بعد ذلك لا أعرف ما سيحدث".

وواصل قائلا: "علينا الاستفادة من الوقت الذي سيكون فيه دينيز مدربًا لمنتخب بلادنا، حيث كان اختياره أيضًا مفاجأة لأنه كان في فلومينينسي".

وأوضح عن المدرب الحالي للبرازيل: "اعتقد أنه يمكن أن يتناسب كثيرًا مع المنتخب الوطني، يشيد اللاعبون الذين عملوا معه بالطريقة التي يعمل بها وأسلوب لعبته".

اقرأ أيضا

قرار جديد من ريال مدريد بشأن صفقة مبابي.. تفاصيل مثيرة

دي خيا رفض ريال مدريد من أجل النصر.. أسرار الصفقة الصادمة

حمل تطبيق سعودي الآن