خيانة من نجم الهلال بسبب نيمار .. تخلى عن حلمه بسبب الأموال

تاريخ النشر: 16/08/2023
2860
منذ 9 شهور
خيانة من نجم الهلال بسبب نيمار .. تخلى عن حلمه بسبب الأموال

انتقد مهاجم نادي برشلونة الإسباني السابق، جوناثان سوريانو، النجم البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المنضم حديثًا للهلال، نيمار دا سيلفا، بعد انتقاله إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع نيمار دا سيلفا، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة موسمين، حتى نهاية موسم 2024-2025.

وأبدى نيمار سعادته الكبيرة بالفوز بالألقاب ومعرفة الكثير من الأصدقاء على حد سواء في أوروبا، واستمتاعه بأوقات مميزة، كونه لاعبًا عالميًا أراد دائمًا اختبار نفسه في تحديات وفرص جديدة في أماكن جديدة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكشف نادي الهلال عن ارتداء نيمار دا سيلفا، للقميص رقم 10، بعد انضمامه إلى قلعة الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب المهاجم الإسباني جوناثان سوريانو الذي يبلغ من العمر 37 عاما، بقميص نادي الهلال لمدة موسم واحد فقط قبل أن ينتقل إلى جيرونا في صيف 2019.

سوريانو ينتقد نيمار بعد انتقاله للهلال

وقال جوناثان سوريانو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: ""يتمتع نيمار بجودة كافية لقيادة فريق يتطلع للفوز بدوري الأبطال، أعتقد أنه أخطأ في هذه الخطوة".

وأضاف: "لا يوجد كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي، لذلك كان بإمكانه قيادة كرة القدم العالمية إلى جانب مبابي وهالاند، ولكن بدلا من ذلك قرر كسب المزيد من المال".

وكان الهلال قد استهل مشواره في دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، بفوز كبير على أبها بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وفاز الهلال بالميدالية الفضية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، فيم يستعد الأزرق لمنافسات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

اقرأ أيضا

أول رسالة من نيمار بعد انتقاله رسميا إلى الهلال

نيمار: الهلال عملاق وأريد كتابة تاريخ جديد

حمل تطبيق سعودي الآن