دي خيا رفض ريال مدريد من أجل النصر.. أسرار الصفقة الصادمة

تاريخ النشر: 15/08/2023
910
منذ 8 شهور
دي خيا رفض ريال مدريد من أجل النصر.. أسرار الصفقة الصادمة

أثار تعاقد ريال مدريد الإسباني، مع كيبا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، الجدل، حول الأسباب التي كانت سبب فشل ضم مواطنه دافيد دي خيا، ليحل بدلا من البلجيكي تيبو كورتوا.

وتعرض تيبو كورتوا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، بعد الضربة القوية التي تعرض لها في التدريبات الصباحية يوم الخميس الماضي.

وكان دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الخيار الأبرز لريال مدريد حاليا، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها البلجيكي تيبو كورتوا في الركبة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم ريال مدريد في الساعات الماضية، حارسه الجديد كيبا، المنتقل من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، مقابل مليون يورو.

شارك في مسابقة "توقعات سعودي سبورت"

وبات من المتوقع، أن يعود كورتوا للملاعب على أقل تقدير بعد الجراحة التي سيخضع لها في ركبته اليسرى، مطلع شهر إبريل المقبل، وهو ما يعني نهاية الموسم بالنسبة له.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

أسباب فشل صفقة دي خيا: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن دي خيا كان المرشح الأبرز والأول لدى إدارة ريال مدريد، قبل التعاقد مع كيبا، ولكن الصفقة لم تنجح بسبب خلافات مع الحارس المخضرم.

وتضمنت الخلافات التي تسببت في فشل الصفقة، أولها مدة العقد حيث كان يرغب دي خيا في تعاقد طويل الأمد عكس ريال مدريد، بالإضافة لقيمة راتبه التي كانت ستتخطى 10 مليون يورو.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ولم يتواصل ريال مدريد كثيرا  مع دي خيا بعد الاستماع لمطالب الحارس الإسباني، ليتجه مباشرة نحو خيار كيبا، الذي وافق مباشرة على عرض الفريق الملكي بدون أي خلافات.

الجدير بالذكر، أن دافيد دي خيا ينال حاليا اهتمام من النصر للتعاقد معه، بالإضافة للمغربي يس بونو، خاصة مع إصابة حارسه الأساسي دانيال أوسبينا.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر لضم دي خيا.. وكاسترو يحدد البديل

دي خيا يرفض عرض عملاق إيطاليا من أجل النصر.. تطورات حاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن