رئيس الهلال عن صفقة نيمار.. "أسعدت كل السعوديين"

تاريخ النشر: 15/08/2023
389
منذ 8 شهور
رئيس الهلال عن صفقة نيمار.. أسعدت كل السعوديين

أعرب فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، عن سعادته بالتوقيع رسميًا مع صانع ألعاب منتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع نيمار دا سيلفا، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة موسمين، حتى نهاية موسم 2024-2025.

وعدّ بن نافل، البرازيلي نيمار جونيور، أنه واحد من أشهر الشخصيات في عالم كرة القدم، قائلًا "أيقونة عالمية لطالما قدمت المتعة والفرح للجمهور، الذي يسلط الضوء عليه في كل المباريات والمناسبات التي يشارك بها، ونسعد حاليًا بانضمامه إلى صفوف الهلال، زعيم أكبر قارة".

وأضاف "نيمار يعد قوة هجومية، بما يمتلكه من إمكانات كبيرة مكنته من أن يحقق الإنجازات خلال مسيرته، والتعاقد معه هو ما يحتاجه الفريق؛ والجميع في السعودية سعيد بانضمامه ويرحب بقدومه".

واختتم بن نافل حديثه بأمنياته للاعب أن يوفق مع بقية زملائه في إسعاد جماهير الهلال، ومواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات".

وكشف نادي الهلال عن ارتداء نيمار دا سيلفا، للقميص رقم 10، بعد انضمامه إلى قلعة الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الهلال قد استهل مشواره في دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، بفوز كبير على أبها بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.

وفاز الهلال بالميدالية الفضية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، فيم يستعد الأزرق لمنافسات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

رسميا.. الهلال يقدم للتاريخ صفقة نيمار دا سيلفا

رونالدينيو يوجه رسالة لنيمار بعد انضمامه إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن