صور|تصريحات نجوم الاتحاد تحرج أنمار .. "بيان صاعق وردود نارية"

تاريخ النشر: 15/08/2023
2236
منذ 8 شهور
صور|تصريحات نجوم الاتحاد تحرج أنمار .. بيان صاعق وردود نارية

فجر أنمار الحائلي براكين غضب بي جماهير الاتحاد، برسالة نارية ضد المطالبين بمقاطعة المدرج، ومنتقدي الإدارة والجهاز الفني ولاعبي الفريق، مطالبين بضم صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على غرار أندية الهلال والنصر والأهلي.

وأصدر رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، بيانًا شديد اللهجة ضد بعض المنتسبين للاتحاد، عقب الفوز على الرائد بثلاثية نظيفة في مباراة الفريق الافتتاحية بدوري روشن لنسخة 2023 - 2024.

وقال أنمار الحائلي موجهًا حديثه لجماهير الاتحاد : "ما شاهدته من البعض شيء يندى له الجبين نكران وجحود للجميع واضح ومشهود، ومحاولة إظهار العيوب وتجاهل الإيجابيات والصدام مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدراية والتحريض على مقاطعه المدرج الأول في المملكة، واسقاط النادي من مكانته الحقيقية من بعض ضعفاء النفس الذين يتخفون تحت حسابات وهمية، نحذر منهم منذ سنوات، همهم الأول والأخير الإضرار بمصلحة النادي لحساباتهم وأهدافهم الشخصية". 

وبعد ساعات قليلة من إطلاق أنمار الحائلي تصريحاته النارية، تخطت التغريدة حاجز 8 ملايين مشاهدة، وأكثر من 13 ألف تعليق.

الغالبية العظمى من التعليقات على تغريدة أنمار الحائلي، جاءت معارضة لوجهة نظر رئيس الاتحاد، التي يرى من خلالها تنفيذ كل احتياجات الفريق، بما يتفق ويخدم أسلوب لعب المدرب البرتغالي نونو سانتو. 

الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقع مع ستة لاعبين منهم صالح العمري، وسلطان الفرحان، وأربعة أجانب وهم الفرنسي كريم بنزيما أفضل لاعب بالعالم عام 2022، إلى جانب نجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جوتا.

وعلى الرغم من التدعيمات الصيفية بصفوف "العميد"، إلا أن الجماهير تتهم الإدارة بالتخاذل والاكتفاء بغالبية الأجانب الحاليين، على عكس ما فعله كل من الهلال والنصر والأهلي.

الهلال وجه الشكر إلى غالبية لاعبيه الأجانب باستثناء المدافع الكوري جانج هيون سو والبرازيلي ميشايل ديلجادو، واستقدم حتى اللحظة أربعة لاعبين بشكل رسمي، وفي الطريق الأيقونة البرازيلية نيمار دا سيلفا، وكذلك النصر رحل عنه كافة الأجانب، وفي الطريق الظهير الإيفواري جيسلان كونان، ولم يستمر سوى تاليسكا وكريستيانو رونالدو، ونفس الأمر في الأهلي.

وتطالب جماهير الاتحاد، بضرورة الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي رومارينيو، وعبدالرزاق حمد الله، وإيجور كورنادو، وسد احتياجات الفريق بضم مدافع عالمي وجناح أيمن، وصانع ألعاب بضرورة استقدام أسماء كبرى لا تقل عن ما حضر للمنافسين.

واستخدمت جماهير الاتحاد في ردها على أنمار، تصريحات نجوم الفريق، التي أطلقوها مؤخرًا عن حاجة الفريق لتدعيمات وصفقات قوية، حتى يستطيع المنافسة على البطولات.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود أفعال جماهير الاتحاد على بيان أنمار الحائلي الناري، من خلال الصور التالية..

ردود جماهير الاتحاد على تغريدة أنمار الحائلي المثيرةردود جماهير الاتحاد على تغريدة أنمار الحائلي المثيرةردود جماهير الاتحاد على تغريدة أنمار الحائلي المثيرةردود جماهير الاتحاد على تغريدة أنمار الحائلي المثيرةردود جماهير الاتحاد على تغريدة أنمار الحائلي المثيرةردود جماهير الاتحاد على تغريدة أنمار الحائلي المثيرةردود جماهير الاتحاد على تغريدة أنمار الحائلي المثيرة

اقرأ أيضا

رد فعل صادم من إدارة ليفربول بشأن مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح

أزمة الاتحاد تشتعل بعد قرار المقاطعة .. ورسالة نارية للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن