أزمة الاتحاد تشتعل بعد قرار "المقاطعة" .. ورسالة نارية للجماهير

تاريخ النشر: 15/08/2023
1537
منذ 9 شهور
أزمة الاتحاد تشتعل بعد قرار المقاطعة .. ورسالة نارية للجماهير

وجه الإعلامي الرياضي جمال عارف، رسالة شديدة اللهجة إلى جماهير الاتحاد، بعد قرار البعض بمقاطعة مدرجات الفريق خلال مباريات الدوري للموسم الجديد.

ويتصدر هاشتاج "مقاطعة مدرجات الاتحاد"، ترند أهم الأحداث التي تشغل الجماهير في المملكة، مشددين على ضرورة عدم دعم الفريق واللاعبين، بهدف الضغط على الإدارة، من أجل الاستجابة لمطالبهم بغربلة قوام الأجانب، واستبدالهم بصفقات جديدة كليًا، على شاكلة النصر والأهلي والهلال. 

الهلال وجه الشكر إلى غالبية لاعبيه الأجانب باستثناء المدافع الكوري جانج هيون سو والبرازيلي ميشايل ديلجادو، واستقدم حتى اللحظة أربعة لاعبين بشكل رسمي، وفي الطريق الأيقونة البرازيلية نيمار دا سيلفا، وكذلك النصر رحل عنه كافة الأجانب، وفي الطريق الظهير الإيفواري جيسلان كونان، ولم يستمر سوى تاليسكا وكريستيانو رونالدو، ونفس الأمر في الأهلي.

وتطالب جماهير الاتحاد خلال هاشتاج "مقاطعة مدرجات الاتحاد"،  بضرورة الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي رومارينيو، وعبدالرزاق حمد الله، وإيجور كورنادو، بهدف ضم الجناح المصري محمد صلاح، مع التوقيع مع أيقونة الدفاع الإسبانية سيرجيو راموس، ومحاولة ضم لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين. 

وفي السياق ذاته، رد الإعلامي جمال عارف، على المطالبين بعدم دعم الاتحاد في المدرجات، برسالة قوية، قائلًا: "قلت أن هناك حملة موجهة ضد سانتو والإدارة واللاعبين من حسابات لا تريد الخير للاتحاد".

وأضاف جمال عارف: "طوال تاريخي في الإعلام لم أشهد تطاولاً من جماهير الاتحاد على لاعبيهم وإدارتهم ومدربهم، وخصوصًا بعد تحقيق الفريق للبطولات، والأكثر غرابة لغة التحريض للجمهور بمقاطعة المدرج".

وواصل الإعلامي الكبير هجومه : "ها هو رئيس الاتحاد يؤكد على ما ذكرته، وبالتالي فإن على جماهير الاتحاد الوفية الحذر ثم الحذر من هذه الحسابات وعدم التعامل معها وكشفهم أمام الجميع".

وختم جمال عارف رسالته، قائلًا: "جمهور الاتحاد أنتم السند والداعم الأول لناديكم، وبالتالي لا تسمحوا لهؤلاء بتحقيق مآربهم ومصالحهم، أيها الجمهور الوفي كنتم وما زلتم السند والقوة التي يستمد منها ناديكم الهيبة والعنفوان". 

اقرأ أيضا

رد فعل صادم من إدارة ليفربول بشأن مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح

تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة.. بعد اكتساح الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن