أخبار الهلال اليوم | بونو على رادار الهلال ومزايا خيالية لنيمار

تاريخ النشر: 16/08/2023
417
منذ 9 شهور
أخبار الهلال اليوم | بونو على رادار الهلال ومزايا خيالية لنيمار

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويقترب الهلال من إتمام التعاقد مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- قامت الوكالة التي تدير أعمال إيرتون لوكاس لاعب فلامينجو البرازيلي، بنفي التفاوض أو مغادرة اللاعب إلى الهلال خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

- كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان بأن نادي الهلال قد دخل في مفاوضات جادة لضم حارس منتخب المغرب ونادي اشبيلية ياسين بونو" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

- قال الصحفي التركي "أكرم كونور" خبير سوق الانتقالات، بأن نادي الهلال يقترب من التغلب على النصر في صفقة التعاقد مع المدافع ليو بيريرا، لاعب فلامينجو البرازيلي نظير 15 مليون يورو.

- أكدت شبكة "فووت ميركاتو" الفرنسية، بأن الهلال قدم قائمة مزايا لا تصدق لنيمار دا سيلفا، من بينها طائرة خاصة ومنزل ضخم ومكافآت خيالية مقابل تسجيل وصناعة الأهداف، وأيضا عند نشره لصور أو قصص للترويج للملكة العربية السعودية.

- تحدث مالكوم، لاعب الهلال عن صفقة نيمار قائلاً: "سنجتمع للمرة الثانية، ونيمار سيضيف الكثير لنا، بالآداء وجمالية اللعب، سأكون سعيدًا بانضمام نيمار إلى الهلال".

حمل تطبيق سعودي الآن