الهلال يهزم النصر ويقترب من ضم جدار فلامينجو.. "خيسوس كلمة السر"

تاريخ النشر: 15/08/2023
1880
منذ 9 شهور
الهلال يهزم النصر ويقترب من ضم جدار فلامينجو.. خيسوس كلمة السر

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الهلال قد دخل في منافسة قوية مع نظيره النصر، من أجل الحصول على خدمات مدافع سوبر من الدوري البرازيلي.

وتعاقد الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع روبن نيفيز من وولفرهامبتون، وخاليدو كوليبالي من تشيلسي، وسيرجي سافيتش من لاتسيو، ومالكوم من زينيت سان بطرسبرج.

بينما تعاقد النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن، مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني.  

الهلال يقترب من ضم ليو بيريرا

وبحسب ما ذكره الصحفي النركي "أكرم كونور" خبير سوق الانتقالات، فإن نادي الهلال يقترب من التغلب على النصر في صفقة التعاقد مع المدافع المخضرم ليو بيريرا، من فريق فلامينجو البرازيلي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تيليجرام"

وقدم النصر من قبل عرضا رسميا إلى فلامينجو، بتوجيه من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، علمًا لكن إدارة النادي البرازيلي لم ترد على عرض أصفر العاصمة، خاصة مع صعوبة إيجاد بديل مناسب يعوض بيريرا.

وأكد كونور" عبر حسابه على تويتر، بأن النادي البرازيلي رفض عرضا بقيمة 12 مليون يورو للنصر الأسبوع الماضي، في حين أن الهلال يخطط لبدء المفاوضات بعرض يصل إلى 15 مليون يورو.

ويعد بيريرا من اللاعبين المهمين في مركز الدفاع، وهو برازيلي الجنسية، يلعب مع نادي فلامينجو،، وشارك بيريرا مع منتخب البرازيل تحت سن الـ 17 وكذلك تحت سن الـ 20.

اقرأ أيضا

نجم إيطاليا يصدم خورخي خيسوس.. صفقة مدوية تضيع على الهلال

تشكيل الجولة الأولى من الدوري السعودي| مالكوم الأعلى وغياب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن