غضب نصراوي من حكام مباراة الاتفاق.. وطلب مفاجئ لإدارة "مسلي"

تاريخ النشر: 15/08/2023
593
منذ 8 شهور
غضب نصراوي من حكام مباراة الاتفاق.. وطلب مفاجئ لإدارة مسلي

أحدثت خسارة فريق الكرة الأول بنادي النصر على يد منافسه الاتفاق، أمس الإثنين، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 حالة غضب واسعة في الشارع النصراوي.

وبعد تلك الخسارة أصبح نادي النصر في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي دون أي نقاط، بينما يحتل الاتفاق المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط.

وأعرب العديد من الإعلاميين المنتمين لنادي النصر، عن غضبهم إزاء الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم "محمد الهويش" خلال مواجهة الاتفاق، حيث جعلوها ذريعة لخسارة العالمي 2-1.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويرصد لكم "سعودي سبورت" موجزا لرد فعل الإعلام النصراوي عقب الخسارة أمام الاتفاق.. 

خالد الشعلان

"هل هناك مَنْ سألَ المُثرثرين التحكيمين ..لماذا حارس الاتفاق في خروجه فارد يديه  يميناً ويساراً عند خروجه، بينما الكرة في المُنتصف…!!؟؟".

عدنان جستنيه

"بعد مشاهدتي لهذه الحالة بشكل أفضل أتراجع عن رأيي السابق حول أنها ركلة جزاء صحيحة للنصر لم يحتسبها الحكم الدولي محمد الهويش حيث أن حارس الاتفاق لم يتهجم على لاعب النصر لا بجسمه ولا بيديه".

محمد الدويش

"يا نصراويون لا تساهموا بالفضيحة العالمية لتحكيمنا المحلي .. عودوا للتحكيم الأجنبي الذي قد يخجل من عيون العالم !".

عبدالرحمن الفريح

"ما ألوم الهويش ولا صافرته ولا فاره.. أنا ألوم إدارة النصر التي لم تجلب تحكيم أجنبي لمواجهات الفريق، ماحدث في الدمام هي صافرة إنذار للإدارة بعدم إسناد مواجهات الفريق للتحكيم المحلي !!".

مبارك الشهري

"شكراً لمن اختار طاقم التحكيم وبإذن الله نشوفهم في كأس العالم، يجب أن تعي إدارة النصر أن ماشاهدته اليوم سيستمر طوال الموسم، فلتجهز ميزانية خاصة لحكام نخبة العالم و الا فإنها شريكة فيما يحدث من كوارث".

فلاح القحطاني

"العالم اليوم تابع إبداع الحكم "المحلي" بقيادة محمد الهويش وحكام الفار بقيادة عبدالله الشهري! برافو ياهويش برافو ياشهري رفعتوا رؤوسنا أمام العالم أجمع وخطفتوا النجومية من الدون ونيمار وبنزيما ومحرز وغيرهم".

عبدالكريم الزامل

"حكم المباراة محمد الهويش وحكم الفار عبدالله الشهري بسبب أخطائكم نصيحة أخوية: اعتزلوا التحكيم وتفرغوا معنا للاستمتاع بدوري المحترفين ، ريحوا وارتاحوا حفظكم الله".

محمد العنزي

"ما تعرض له النصر أمر مخجل، لقد أجبر الفريق على اللعب بعد 24 ساعة من مباراة نهائية، وبأجواء مختلفة وبحكم يرفض احتساب ضربة جزاء تعزز التقدم واضحة وضوح الشمس، ومن ثم يحسب هدف للاتفاق غير شرعي!".

حمل تطبيق سعودي الآن