الأهلي يحسم اتفاقه مع صخرة الكالتشيو.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 15/08/2023
379
منذ 8 شهور
الأهلي يحسم اتفاقه مع صخرة الكالتشيو.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، فإن النادي الأهلي أصبح على اعتاب صفقة مدوية من الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الأهلي مع صفقات عالمية في الصيف الحالي، كالحارس إدوارد ميندي، والمهاجم روبيرتو فيرمينو، والجناح رياض محرز، والمهاجم آلان سانت ماكسيمين، ونجم الوسط فرانك كيسيه، بجانب بسام الحريجي. 

الأهلي يحسم صفقة ديميرال بنجاح

ويطمح النادي الأهلي إلى التعاقد مع المدافع الدولي التركي، ميريح ديميرال، لاعب أتالانتا الحالي، الذي تألق خلال فترته مع العديد من الأندية الإيطالية خاصة ساسولو ويوفنتوس، قبل أن يذهب إلى أتالانتا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تيليجرام"

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، خبير سوق الانتقالات، فإن ديميرال رفض عرضين من الدوري الإنجليزي، ووافق على الانضمام إلى الأهلي بنفس الشروط.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

ومن المنتظر أن يوقع ديميرال على عقود انتقاله بشكل رسمي خلال الـ24 ساعة القادمة، وسيكون جاهزاً للمباراة المقبلة لـ الأهلي أمام الخليج يوم الخميس المقبل.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

واختتم رومانو بأن الأهلي يستكمل الإجراءات الرسمية لصفقة ديميرال اليوم، حيث سيجري اللاعب الفحص الطبي والتوقيع على العقود مع النادي الغربي، في صفقة ستصل إلى 18 مليون يورو.

وحقق ميريح ديميرال ألقاب الدوري المحلي والكأس والسوبر في إيطاليا مع يوفنتوس عندما لعب لصالح يوفنتوس، خلال الفترة من 2019 حتى 2021.

اقرأ أيضا

الخليج يتعاقد رسميا مع مهاجم الأهلي.. بطل إفريقيا

صدمة في الأهلي قبل مواجهة الخليج.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن