محمد صلاح يطرد حمد الله من الاتحاد وطلب لرحيل روما وكورنادو

تاريخ النشر: 15/08/2023
10416
منذ 8 شهور
محمد صلاح يطرد حمد الله من الاتحاد وطلب لرحيل روما وكورنادو

وجه الإعلامي هتان النجار، طلبا هاما إلى إدارة نادي الاتحاد بشأن مستقبل الثلاثي الأجنبي في الفريق الأول لكرة القدم "عبد الرزاق حمد الله، ورمارينيو، وإيجور كورنادو".

وكانت مطالبات جماهيرية قد تم توجيهها إلى إدارة الاتحاد من أجل الاستغناء عن خدمات الثلاثي الأجنبي في الفريق، من أجل الدعم بصفقات عالمية مميزة، مقارنة بتعاقدات الهلال والنصر والأهلي. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تعاقدات نادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي

تعاقد نادي الاتحاد في بداية الموسم مع عدد من اللاعبين الأجانب، هم: "كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وفابينيو، وجوتا".

وأشارت تقارير إلى أن نادي الاتحاد بات قريبا من حسم التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد الحصول على موافقة اللاعب ببدء التفاوض مع إدارة ناديه.

طرد حمد الله من الاتحاد ورحيل روما وكورنادو

طالب هتان النجار بضرورة رحيل رومارينيو لاعب الاتحاد، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، يقدم إضافة للفريق في الفترة القادمة.

وأوضح الإعلامي المنتمي للاتحاد، أن النجم البرازيلي قدم كل شئ للفريق، ولن يضيف أي جديد، ورحيله أصبح مطلب هو ومواطنه كورنادو.

وفجر النجار مفاجأة بعد تأكيده على ضرورة رحيل عبد الرزاق حمد الله، بالرغم من قدراته الفنية والتهديفية، إلا أنه مقارنة بالنجم المصري محمد صلاح، فإن استمراره مع العميد لم يعد مطلبا أو هاما لدى جماهير الاتحاد.

وكان حمد الله قد أثار أزمة في الأيام الماضية، بعد رفضه المشاركة ضد الهلال في ربع نهائي البطولة العربية، والتي خسرها فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحمد الله اشترط اللعب أساسيا في المباريات، واستعادة قميصه رقم 9، الذي حصل عليه كريم بنزيما بعد التعاقد معه، إلا أن المدرب البرتغالي نونو سانتو نجح في احتواء الأمر بعد جلسة جمعته مع هداف الفريق المغربي.

وشارك المهاجم المغربي في مباراة الاتحاد أمام الرائد بالجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين، وسجل هدفا في الانتصار الذي حققه العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

صافرات الاستهجان تنتظر البكاية.. انقلاب ضد حمد الله في الاتحاد

جلسة سرية بين حمد الله وسانتو .. الاتحاد يحسم مصير الساطي

حمل تطبيق سعودي الآن