تدخل خيسوس ينجز للهلال صفقة الموسم من الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 15/08/2023
2519
منذ 8 شهور
تدخل خيسوس ينجز للهلال صفقة الموسم من الدوري البرازيلي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، على اقتراب نادي الهلال من صفقة مميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في إطار ترتيب أوضاع الفريق للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع روبن نيفيز من وولفرهامبتون، وخاليدو كوليبالي من تشيلسي، وسيرجي سافيتش من لاتسيو، ومالكوم من زينيت سان بطرسبرج.

الهلال يقترب من ضم إيرتون لوكاس

وبحسب ما ذكره خبير سوق الانقالات الشهير "رودي جاليتي" فإن إيرتون لوكاس، لاعب فلامنجو البرازيلي قد وافق على اقتراح الهلال لضمه خلال سوق الانتقالات الحالية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تيليجرام"

وأضاف جاليتي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بالقول: "سأله خورخي جيسوس مباشرة على موقفه من الانتقال إلى الفريق الأزرق العاصمي، وقد رحب اللاعب".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وعلى ذلك، فقد أصبح الآن الأمر متروك لإدرة كلا الناديين، وكما قيل بحسب العديد من التقارير، فإن الهلال وفلامنجو، باتا في محادثات متقدمة، وهناك تفاؤل بشأن الصفقة.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

وسبق أن قام مسؤولي الزعيم بإرسال العرض الأول لضم بقيمة 20 مليون يورو إلى فلامنيجو، الذي تباطأ في إعطاء رده على العرض ببداية الأمر.

ويمتد عقد إيرتون لوكاس ذو الـ26 عامًا مع فلامنيجو حتى ديسمبر 2027، الذي ضم اللاعب في 2022 قادمًا من سبارتاك موسكو الروسي، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 9 ملايين يورو. 

اقرأ أيضا

انتهى وقت برشلونة والهلال.. برناردو سيلفا يجدد تعاقده مع سيتي

وليد الفراج يرعب الاتحاد.. أنتم ليس الهلال وقد تخسرون بخماسية

حمل تطبيق سعودي الآن