برشلونة يدفع نجمه للانتقال إلى النصر.. "تطورات تنعش كاسترو"

تاريخ النشر: 15/08/2023
2402
منذ 8 شهور
برشلونة يدفع نجمه للانتقال إلى النصر.. تطورات تنعش كاسترو

يستمر الحديث حول مساعي نادي النصر للتعاقد مع قلب دفاع جديد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع انطلاق الموسم الجديد 2023/2024.

وتعاقد النصر خلال سوق انتقالات الصيف الحالي مع الرباعي: السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي  أليكس تيليس.

برشلونة يدفع لينجليه للانتقال إلى النصر

وبحسب ما ذكرته صحيفة "Sport" الإسبانية، فإن هناك رغبة قوية من جانب برشلونة جراء انتقال الفرنسي كليمونت لينجليه، لاعب الفريق، إلى السعودية للعب بصفوف نادي النصر في الموسم الجديد.

ونوهت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني على أن لينجليه الذي انتهت فترة إعارته بالموسم الماضي إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لم يقتنع بعد بفكرة الرحيل عن برشلونة في الوقت الحالي.

وينوي مسؤولي برشلونة عقد اجتماع مهم، يوم الأربعاء المقبل، إذ يأمل في إقناع اللاعب بالتوقيع مع النصر، وهو ناد يمكن أن يدفع 15 مليون يورو نظير ضم اللاعب.

وفي السياق ذاته، أقر خبير سوق الانتقالات الشهير "نيكولا شيرا" بأن النصر يجري محادثات مع برشلونة لمحاولة التوقيع مع لينجليه، حيث عرض عليه عقدًا حتى عام 2026.

ويلعب لينجليه، البالغ من العمر 28 عاما، لنادي برشلونة منذ 2018، قادما من إشبيلية الإسباني، ويلعب للمنتخب الفرنسي منذ 2019، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 10 ملايين يورو.

اقرأ أيضا

كاسترو يفجر مفاجأة نارية حول سبب خسارة النصر من الاتفاق

الشوط الأول| النصر يتقدم على الاتفاق.. والأخدود يفاجئ الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن