جوردان هندرسون: سعيد بالفوز مع الاتفاق.. ونجم النصر "مذهل"

تاريخ النشر: 14/08/2023
620
منذ 9 شهور
جوردان هندرسون: سعيد بالفوز مع الاتفاق.. ونجم النصر مذهل

أعرب الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن سعادته بتحقيق الانتصار في أولى مبارياته بقميص فارس الدهناء في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق الاتفاق، فوزًا على نظيره النصر بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وقال هندرسون، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "سعيد باللعب في الدوري السعودي، وأشكر الجميع على النقاط الثلاث الأولى في مشوار الاتفاق".

وعمّا إذا ما استغل الاتفاق تعب لاعبي النصر، إثر خوض مباراة نهائي البطولة العربية منذ يومين، قال هندرسون "قد نحاول استغلال تلك النقاط، ولكن النصر يمتلك نجومًا مثل ماني ورفاقه، كما أن النصر لعب اليوم بقائمة لم تشارك في النهائي، وكانوا في لياقتهم البدنية".

وفي سياق متصل، أبدى هندرسون سعادته بالالتقاء بالسنغالي ساديو ماني، زميله السابق في ليفربول، قائلًا "إنها لحظة مميزة وماني لاعب مذهل".

وتعد هذه المرة الثانية التي يحقق فيها النصر خسارة في الجولة الأولى بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، منذ موسم (2020-21)، ليتجمد رصيده بلا نقاط، بينما حصد الاتفاق، بقيادة المدير الفني ستيفن جيرارد، أولى 3 نقاط في الموسم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الشوط الأول| النصر يتقدم على الاتفاق.. والأخدود يفاجئ الشباب

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة.. بعد الخسارة أمام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن