ترتيب الدوري السعودي (1).. الاتحاد يتصدر والنصر يسقط والأهلي يفوز

تاريخ النشر: 14/08/2023
2004
منذ 9 شهور
ترتيب الدوري السعودي (1).. الاتحاد يتصدر والنصر يسقط والأهلي يفوز

انتهت منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، والتي شهدت فوز الاتحاد والهلال والأهلي، وخسارة النصر وتعادل الشباب.

واستهل الاتحاد حملة الدفاع عن اللقب، بفوز كبير على مضيفه الرائد بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، كما حقق الهلال فوزًا على أبها بنتيجة (3-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وفي مباراة الافتتاحية، حقق الأهلي فوزًا على نظيره الحزم بنتيجة (3-1)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، بينما تعادل الشباب مع نظيره الأخدود بنتيجة (1-1)، فيم تلقى النصر خسارة أمام الاتفاق بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وحقق الطائي فوزًا على نظيره ضمك بنتيجة (1-0)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، كما فاز الفيحاء على الخليج (3-1)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وفاز الرياض على الوحدة بنتيجة (1-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيم تعادل الفتح مع نظيره التعاون (1-1)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

ترتيب الجولة الأولى من دوري روشن السعودي

وتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، مع نهاية الجولة الأولى، برصيد 3 نقاط، متفوقًا على فارق الأهداف مع الهلال والفيحاء والأهلي والاتفاق والطائي والرياض، فيم جاء الشباب والتعاون والفتح والأخدود في المراكز (الثامن إلى الحادي عشر)، برصيد نقطة واحدة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الدوري السعودي| نجم الهلال يتصدر قائمة أغلى 10 لاعبين

الدوري السعودي| ثلاثي وافد بصفقات مميزة وعودة الأهلي للمسابقة غير

حمل تطبيق سعودي الآن