كارثة لبرشلونة.. الكشف عن عقوبة قاسية تنتظر تشافي ورافينيا

تاريخ النشر: 14/08/2023
347
منذ 8 شهور
كارثة لبرشلونة.. الكشف عن عقوبة قاسية تنتظر تشافي ورافينيا

كشف الخبير التحكيمي الإسباني، إيتورالدي غونزاليس، في تصريحات صحفية، عن العقوبات المتوقعة على مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، واللاعب البرازيلي، رافينيا دياز، بعد طردهما خلال مواجهة خيتافي.

وبدأ نادي برشلونة مشواره في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024، بالتعادل السلبي أمام نادي خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل المضيف.

وهاجم تشافي هيرنانديز حكم مباراة برشلونة وخيتافي، عقب الأحداث المثيرة التي وقعت في اللقاء، والتي ساهمت بشكل مباشر في فقدان البارسا نقطتين هامتين، على حد وصف المدرب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم ينجح الفريقان في تسجيل أي أهداف خلال الـ90 دقيقة، حيث فشل نادي برشلونة حامل لقب الليجا، الذي يمتلك كوكبة من النجوم في إيجاد أي حلول للوصول إلى مرمى خيتافي.

وشهدت المباراة حصول النجم البرازيلي ولاعب نادي برشلونة، رافينيا دياز، على بطاقة حمراء في الدقيقة 42، بعد ضربه متعمدا للاعب خيتافي مستخدما الكوع، ، وحصل أيضًا لاعب خيتافي، خايمي ماتا، على بطاقة حمراء في الدقيقة 57 بعد إشهار الحكم بطاقة صفراء ثانية له،إلى جانب حصول المدرب تشافي هيرنانديز، على بطاقة حمراء هو الآخر بعد اعتراضه على حكم المباراة.

تابع كل أخبار سوق الاتقالات عبر "سعودي سبورت"

وأشار إيتورالدي غونزاليس إلى أن من المتوقع أن يتم إيقاف مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، لمدة مباراتين، ونفس المدة للنجم البرازيلي الشاب رافينيا دياز، بعد تعرضهما للطرد في مباراة خيتافي، ولن ترفع العقوبات للجنة المنافسة.

اقرأ أيضا

تشافي يفتح النار على حكم مباراة برشلونة وخيتافي.. يفعلون العكس

رد قاطع من الهلال على إعارة نيمار إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن