3 ضربات قاضية تهدد مانشستر سيتي بخسارة السوبر الأوروبي ضد إشبيلية

تاريخ النشر: 14/08/2023
169
منذ 8 شهور
3 ضربات قاضية تهدد مانشستر سيتي بخسارة السوبر الأوروبي ضد إشبيلية

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، قائمة فريقه التي ستواجه منافسه إشبيلية الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، على لقب كأس السوبر الأوروبي.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بصفته الفائز بدوري أبطال أوروبا، بينما إشبيلية باعتباره بطل مسابقة الدوري الأوروبي.

وكان مانشستر سيتي قد افتتح موسمه رسميا يوم الجمعة الماضي، بمواجهة بيرنلي، والتي حققها فيها الفوز بثلاثة أهداف لواحد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويستعد مانشستر سيتي يوم السبت المقبل أيضا لمواجهة نيوكاسل يونايتد، على ملعب الاتحاد في الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

3 ضربات قاضية: 

شهدت قائمة مانشستر سيتي غياب الثلاثي "كيفين دي بروين، روبين دياز، برناردو سيلفا"، عن الفريق أمام إشبيلية بداعي الإصابات التي تعرضوا لها أمام بيرنلي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يستمر غياب دي بروين عن مانشستر سيتي لعدة أسابيع، خاصة أن الإصابة التي تعرض لها ذاتها التي إصيب بها في نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشر من يونيو الماضي.

ويتواجد في المقابل بقائمة بطل أوروبا، النجم النرويجي إيرلينج هالاند، والذي سيشارك بشكل أساسي منذ البداية، بجانب الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز.

الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي قد خسر الأسبوع الماضي، لقب الدرع الخيرية لحساب أرسنال بركلات الترجيح (4-1)، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الاتحاد يزاحم النصر على ضم نجم مانشستر سيتي

نجم مانشستر سيتي يصدم النصر.. يحدد وجهته المقبلة

حمل تطبيق سعودي الآن