الهلال يقترب من صفقة ميتروفيتش بعرض لا يقاوم .. "الاتفاق تم"

تاريخ النشر: 14/08/2023
1139
منذ 9 شهور
الهلال يقترب من صفقة ميتروفيتش بعرض لا يقاوم .. الاتفاق تم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن آخر تطورات مفاوضات إدارة نادي الهلال، مع النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأرسل نادي الهلال عرضًا ماليًا جديدًا خلال الساعات الماضية يتوافق مع الطلبات المالية التي حددها فولهام من قبل، للتخلي عن مهاجمه الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يقدم عرضا نهائيا لضم ميتروفيتش

وعرض الهلال نحو 58 مليون يورو، بزيادة 18 مليون يورو تقريبًا عن العرض الأول، فيما حسم الزعيم مفاوضاته مع اللاعب، الذي وافق على الانتقال للفريق الأزرق مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 25 مليون يورو.

وأكد الإعلامي الرياضي "خالد عبدالعزيز" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بأنه: "انتهت القصة .. ميتروفيتش لاعبًا لنادي الهلال".

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

ويطمح الزعيم لحسم صفقة ميتروفيتش بأسرع وقت؛ حتى يكون اللاعب حاضرًا في الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي، حيث يواجه الهلال خلالها الفيحاء، يوم السبت 19 أغسطس.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وكان رئيس الهلال، فهد بن نافل، كان قد سافر إلى العاصمة الإنجليزية لندن قبل أيام، لحسم صفقة انتقال ميتروفيتش هذا الصيف، وذلك بعد تعثر ضم هداف نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، سجل النجم الصربي 14 هدفًا وصنع هدفين في 24 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي ، وبشكل عام، أحرز اللاعب 111 هدفًا في 206 مباريات عبر كل المسابقات منذ انضمامه إلى فولهام، وقدّم 22 تمريرة حاسمة.

 

اقرأ أيضا

نيمار يقفز بالهلال لصدارة الأكثر انفاقا في العالم.. رقم مرعب

نيمار في الهلال | الكشف الطبي.. أموال باريس وحفل تقديم بالدرة

حمل تطبيق سعودي الآن