صحف العالم عن صفقة نيمار: حدث تاريخي في الهلال وهروب من سجن باريس

تاريخ النشر: 14/08/2023
460
منذ 9 شهور
صحف العالم عن صفقة نيمار: حدث تاريخي في الهلال وهروب من سجن باريس

أحدث انتقال الجناح الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي الهلال صدى واسع بين الصحف والمواقع العالمية.

ووصل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال إلى العاصمة الفرنسية، باريس صباح اليوم الاثنين بهدف الحصول رسميًا على توقيع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

واتفق الطرفان على أن يكون عقد نيمار مع الهلال لمدة موسمين، في ظل محاولات من مسئولي الهلال لمد العقد لعام ثالث، بحيث يستمر الجناح المهاجم بقميص الزعيم حتى عام 2026.

ومن المقرر أن يتلقى باريس سان جيرمان رسومًا تصل إلى قرابة الـ 100 مليون يورو، على أن يكمل اللاعب اليوم الفحوصات الطبية، قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية. 

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" تعليق الصحف العالمية على انتقال نيمار إلى الهلال.. 

ترانسفير ماركت

صفقة انتقال نيمار إلى الهلال شارفت على النهاية.. سيكون نيمار قريبًا من بين أغلى 25 صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم مع التغييرات الثلاثة التي أجراها في مسيرته الكروية.

ذا أتلتيك

حصل الدوري السعودي للمحترفين على لاعب عالمي آخر، سيخضع نيمار لفحص طبي قبل انتقاله إلى الهلال من باريس سان جيرمان، ومن المقرر أن يوقع عقدا لمدة عامين.

آس

نيمار يذهب للدوري السعودي مع تذكرة للعودة إلى أوروبا، حيث يأمل اللاعب في خوض تجربة جديدة مع فريق الهلال، ليستعيد من خلالها بريقه السابق، خاصة مع رغبة باريس في التخلص منه.

ESPN

باريس سان جيرمان يوافق على بيع نيمار دا سيلفا إلى الهلال مقابل 90 مليون يورو، سيكون للبرازيلي عقد لمدة عامين مع خيار التجديد لمدة ثالثة ، أي أنه قد يبقى أو لا يبقى حتى كأس العالم 2026.

سي بي إس

نيمار سيحصل في الهلال على 200 مليون يورو، بموجب عقد يمتد إلى عامين مع خيار التجديد لثالث، ويبتعد بذلك نجم باريس وبرشلونة السابق عن الملاعب الأوروبية.

UOL

الدوري السعودي كان سبيل نيمار الوحيد للرحيل عن باريس سان جيرمان، لكن الأهم بالنسبة للمنتخب البرازيلي هو ما سيصبح عليه نيمار بعد عامين في الهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن