إعلامي يسرب قائمة ميركاتو الاتحاد.. "محمد صلاح و 3 مدافعين"

تاريخ النشر: 14/08/2023
6349
منذ 8 شهور
إعلامي يسرب قائمة ميركاتو الاتحاد.. محمد صلاح و 3 مدافعين

زف الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، بشرى سارة إلى جماهير الاتحاد، مشيرا إلى اقتراب إدارة أنمار الحائلي من حسم ثلاثة صفقات مدوية بين محلية وعالمية، تمنح العميد الميركاتو الأقوى مقارنة بالأربعة الكبار.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، والجناح البرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، كما قوع النمور مع البرازيلي فابينيو قادما من ليفربول الإنجليزي، بعقود لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

وكتب عدنان جستنيه، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "بشرى تسر الاتحادين، حسب مصادر موثوق فيها، محمد صلاح باقي له تكة ويصبح اتحادي، وراموس في الطريق". 

وتابع الإعلامي المقرب من البيت الاتحادي: "تمبكتي عقد لمدة ثلاثة أعوام مقابل جوتا والعبود بنظام الإعارة مع مبلغ مادي، ولاعب برازيلي مدافع على وشك التوقيع معه".  

ووجه جستنيه رسالة شكر إلى إدارة أنمار الحائلي، قائلا: "شكراً من الأعماق لشركة إدارة نادي الاتحاد، لاستجابتكم لمطالب جماهير ناديكم وللأراء النقدية من قبل بعض المحللين الفنيين والإعلامين الذين تهمهم مصلحة الكيان". 

وواصل الإعلامي الاتحادي: "ومثلما انتقدناكم، هذا نحن اليوم نمنحكم حقكم من الشكر والثناء، مع استمرار مطالبتي بضرورة وجود شفافية مع الإعلام وجماهير العميد، أفضل من شائعات وتسريبات تسيء للنادي ولجهود تؤثر على عملكم". 

وختم عدنان جستنيه تغريدته المثيرة، قائلا: "إدارة الاتحاد لا مستحيل مهما كان المستحيل، وتكره جداً التطبيل". 

اقرأ أيضا

حمد الله يدعم الاتحاد أمام الرائد.. قائمة نارية للعميد

تطور عاجل في مفاوضات الاتحاد مع الشباب بشأن ضم حسان تمبكتي

حمل تطبيق سعودي الآن