بشكتاش يكثف محاولاته لانتزاع هداف النصر.. "تطورات مثيرة"

تاريخ النشر: 14/08/2023
596
منذ 8 شهور
بشكتاش يكثف محاولاته لانتزاع هداف النصر.. تطورات مثيرة

حسم نادي بشكتاش التركي، موقفه من التعاقد مع المهاجم البرازيلي، أندرسون تاليسكا، من صفوف النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعاقد نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني.

بشكتاش يكثف محاولاته لانتزاع بشكتاش

وكشفت تقارير صحفية أن نادي بشكتاش قرر معاودة اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، خلال الموسم الصيفي الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الحرية" التركية فإن إدارة بشكتاش اتخذت قراراً بشأن إعادة التفاوض مرة أخرى مع النصر، بعد مطالبات الجماهير بالتعاقد مع تاليسكا.

النادي التركي قدم عرضًا بقيمة 12 مليون يورو لصالح العالمي، لكن المفاوضات بدأت بالفعل، وسيتم القيام بكل ما هو ضروري لمحاولة تحقيق ذلك، بالرغم من صعوبة انتقال لاعب النصر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تيليجرام"

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هناك العديد من الأندية البرازيلية أيضًا أبدت اهتمامها بكسب خدمات تاليسكا، أبرزها إنترناسيونال، كورينثيانز، فلامنغو، بالميراس .

جدير بالذكر أن النصر، تعاقد مع أندرسون تاليسكا "29 سنة"، في صيف عام 2021، قادمًا من نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني؛ حيث سجل 44 هدفًا وصنع 8 آخرين، خلال 64 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. النصر يشارك في كأس العالم للأندية

قرار صارم من كاسترو ينقذ موسم النصر بتحدي يصدم الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن